سانتا مارتا ماريوت ريزورت بلايا دورميدا
منشأة فندقية فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر حمّام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سانتا مارتا ماريوت ريزورت بلايا دورميدا





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 404
الإجمالي: AED 404
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية - سرير ملكي مع أريكة سرير - بشرفة

غرفة كلاسيكية - سرير ملكي مع أريكة سرير - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة - سرير ملكي مع أريكة سرير - بشرفة

غرفة جونيور مزدوجة - سرير ملكي مع أريكة سرير - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية - سريران مزدوجان - بشرفة

غرفة كلاسيكية - سريران مزدوجان - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة - بشرفة - على المحيط

جناح - غرفة نوم واحدة - بشرفة - على المحيط
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ويندام سانتا مارتا ألونا بيتش
Santa Marta
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، 45 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 324
الإجمالي: AED 324
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
نبذة عن الحيّ

Carrera 3 No 142-60, Bello Horizonte, Santa Marta, Magdalena, 470006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون سانتا مارتا
هيلتون سانتا مارتا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.4 من 10، جيد جدًا، 361 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 437
الإجمالي: AED 437
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا COP 58000 للبالغين، وCOP 35000 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 34000 COP في اليوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 330.0 COP لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida Hotel
Marriott Resort Playa Dormida Hotel
Marriott Resort Playa Dormida
Hotel Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida Santa Marta
Santa Marta Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida Hotel
Hotel Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida
Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida Santa Marta
Santa Marta Marriott Dormida
Santa Marta Marriott Dormida
Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida Hotel
Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida Santa Marta
Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Santa Marta Marriott Resort Playa Dormida
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kika
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alix
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alix
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Karin
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karin
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gregg
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gregg
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
eric
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
eric
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Martha Ines Velasquez
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martha Ines Velasquez
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nicolas
2025 أبريل 7
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mario Luis
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario Luis
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
PHILIP
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
PHILIP
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Donald J
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Donald J
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Isabella
2025 مارس 10
Isabella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yostin
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Yostin
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Liliana
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Liliana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mary
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MARIA INES
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIA INES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alan
2025 فبراير 24
Alan
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Juan
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ernst
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ernst
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
GUY WILLIAM
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 17
GUY WILLIAM
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
EDWIN، Renton
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
EDWIN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carson
2025 فبراير 17
Carson
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sumita
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sumita
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024