كاسا سان بارتولومي
دار ضيافة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في سانتياجو ساكاتيبيكيث
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
غرفة معيشة
مكتب
غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
غرفة معيشة
مكتب
نبذة عن الحيّ

KM 37.5 Carretera Interamericana, Santiago Sacatepéquez, Sacatepequez, 3000
نبذة عن هذه المنشأة
كاسا سان بارتولومي
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل باز أون لا تورمينتا تيجار - هوستل
هوتل باز أون لا تورمينتا تيجار - هوستل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 7.00 USD للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 12.00 USD للشخص (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa San Bartolomé Guesthouse
Casa San Bartolomé Guesthouse
Casa San Bartolomé Santiago Sacatepéquez
Casa San Bartolomé Guesthouse Santiago Sacatepéquez
أسئلة متكررة
تقييمات Casa San Bartolomé
التقييمات
7.4
جيد
7.4/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
2/10 سيّئ للغاية
Jose
2024 مارس 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018