بوزادا أليما
إقامة في بوزادا مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في سانتو أنطونيو دو بينهال
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Avenida Ministro Nelson Hungria 720, Santo Antonio do Pinhal, SP, 12450-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شالون
شالون
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
8.2 من 10، جيد جدًا، 66 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 300 BRL للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pousada Alemã Santo Antonio do Pinhal
Alemã Santo Antonio do Pinhal
Pousada Alemã Pousada (Brazil)
Pousada Alemã Santo Antonio do Pinhal
Pousada Alemã Pousada (Brazil) Santo Antonio do Pinhal
أسئلة متكررة
تقييمات Pousada Alemã
التقييمات
9.0
رائع
8.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Eunice
2022 أبريل 30
Eunice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
FERNANDO TIRLONI
2022 أبريل 16
FERNANDO TIRLONI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Shimithi
2022 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Shimithi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Marcus V
2021 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcus V
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Alessandro
2020 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendo!!
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
PAULO
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Localização, limpeza e atendimento muito bons.
PAULO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Luziano Carlos
2020 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Luziano Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Juliana
مسافر برفقة مجموعة
2020 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juliana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Weslley
2019 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weslley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel y região agradáveis.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Rogério، Rio de Janeiro
2015 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة