إيبيس بدجت تامبور

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في بارويري

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس بدجت تامبور

منطقة الاستقبال
الردهة
الردهة
حمام
مطعم

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 155
الإجمالي: AED 158
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/05 إلى 2025/10/06

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

شقة عادية - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

7.0 من 10
جيد
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 13 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

شقة عادية - عدة أسرّة

8.6 من 10
ممتاز
(4 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 13 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed and 1 Twin Bed

شقة عادية - 3 أسرّة فردية منفصلة

8.0 من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 13 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Twin Beds

شقة عادية - سرير مزدوج

8.0 من 10
جيد جدًا
(36 تقييمًا)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 13 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

شقة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 13 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Av. Marcos Penteado de Ulhoa, Rodrigues 1055-Tamboré, Barueri, 06460-040

الأماكن المجاورة

  • مركز تامبوري للتسوق - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • مركز إجواتيمي ألفافيل للتسوق - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • مركز ألفافيل التجاري - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • شوبينج غرانجا فيانا - 12 من الدقائق بالسيارة - 12.9 كم
  • أليانز باركيه - 17 من الدقائق بالسيارة - 19.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة كارابيكويبا سانتا تيرزينا - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Patties - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Casa Bauducco - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Patroni Premium - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Burger King - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gendai - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس بدجت تامبور

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز ألفافيل التجاري
استمتع يالإقامة في إيبيس بدجت تامبور واستفِد من متجر البقالة/المستلزمات العامة، وحديقة، ومرافق غسل الملابس.بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال ومطعم، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، وقاعات اجتماعات، وحديقة خضروات
  • مصعد، ولا يُسمَح بالتدخين، ومبرد مياه
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 207 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • مصابيح إضاءة LED ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومكاتب

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (BRL 35 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً في أيام الأسبوع ومن 6:30 صباحا إلى 11 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتبلغ الرسوم 36 BRL للشخص
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة
  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يتم شراء تعويض سنوي بحوالي 10% على الأقل من البصمة الكربونية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 30 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط كما تُطبق بعض القيود. .

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 36 BRL للفرد
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 35 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis budget Tambore Hotel Barueri
ibis budget Tambore Hotel
ibis budget Tambore Barueri
ibis budget Tambore Hotel
ibis budget Tambore Barueri
ibis budget Tambore Hotel Barueri

أسئلة متكررة

هل إيبيس بدجت تامبور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 30 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس بدجت تامبور؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 35 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس بدجت تامبور؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس بدجت تامبور؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس بدجت تامبور؟

توجد إقامة الفندق هذه في ألفافيلي، على بُعد ميلين (3 كم) من مركز تامبوري للتسوق، ومركز ألفافيل التجاري، ومركز إجواتيمي ألفافيل للتسوق.شوبينج غرانجا فيانا وجامعة ساو باولو أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).محطة كارابيكويبا على بُعد 25 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦إيبيس بدجت تامبور⁩

8.2

جيد جدًا

8.6

النظافة

8.2

الموقع

8.6

العاملون ومستوى الخدمة

8.4

الحفاظ على البيئة

7.8

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 466 من أصل 1008 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 295 من أصل 1008 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 133 من أصل 1008 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 64 من أصل 1008 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 50 من أصل 1008 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Paulo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Acredito que precisem melhorar as acomodações como um todo, porta quase não estava trancando, e chuveiro muito fraco
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Renata

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Michelle

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Lorena

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Jodi، Cutler Bay

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Small but sufficient rooms, super convenient access direct into the Tambore Mall, great breakfast
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Orlando

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Luciano

مسافر برفقة العائلة

Pensei que seria diferente

Demorou muito pra fazer check-in, só tinha uma atendente. Na hora do café não tinha lugares disponíveis, muita gente.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Everton A

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muito bon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Evandro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Terceira vez que me hospedo no Ibis , muito bom
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Nuncia Cristina Gomes de

أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Silvio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Higirnização do quarto péssima. Iluminação iden.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Carlos Marcelino

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Joannes

عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Gabriel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Atendimento bom, café da manha bom também, o quarto muito compacto, parte do chuveiro separado,
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Gilson

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Fabio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Maravilhoso voltarei mais vezes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

OSIAS

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Valor muito mais alto que o normal, para um quarto tão pequeno e apertado. Não tinha um espaço para deixar as malas, a mesa muito pequena, mal cabia um notebook para trabalhar, sem frigobar.
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Luís

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Bem localizado
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

marcia

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Carlos Eduardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

ELINETE DE FREITAS

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Andrea

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Não encontrei toalha de rosto Agua do chuveiro quando se toma banho molha o tapete a cama faz barulho A pia água fica parada Não tem frigobar no quarto Já estive em outros hotéis com valor equivalente a era mais equipado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Mariana

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Adraciany

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025