هوتل لا مارجيريتا
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمنظر للبحر

غرفة مريحة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Via Torricella 21, Scala, SA, 84010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

غراند هوتل سانت أورسولا
غراند هوتل سانت أورسولا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 609 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 29 فبراير، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مارس إلى 31 أكتوبر، 2.50 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT065138A1RQO3PKFL
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel La Margherita Hotel
Hotel La Margherita Scala
Hotel La Margherita Hotel Scala
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Margherita
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Renata Eunice Angele، Uithoorn
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Renata Eunice Angele
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sheikh Danial
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sheikh Danial
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mason، Largo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mason
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Felicia
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best authentic experience of Italy




Felicia
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Pascal
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Pascal
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rishan
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rishan
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Taylor
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taylor
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Laura
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Ella
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ella
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Kyle
2024 أغسطس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kyle
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
MONICA
2024 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MONICA
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Fabrizio
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabrizio
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Katarzyna
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dream holiday

Katarzyna
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Rea
2024 يوليو 17
Rea
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Thierry
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thierry
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Fredrik
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Giuseppe
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima pulizia, colazione, gentilezza
Giuseppe
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Susan
2024 أبريل 12
Susan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Tarlan
2023 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tarlan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
aaron
2023 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
aaron
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
GERT Blauenfeldt
2023 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Skønt hotel.
GERT Blauenfeldt
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
Vansh
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Vansh
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Emilia
2023 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emilia
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023