اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جيجو بريكس هوتل





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 224
الإجمالي: AED 247
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

121, Taepyeong-ro, Seogwipo, 63571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك صن شاين جيجو
بارك صن شاين جيجو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 304
الإجمالي: AED 337
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية تُستخدم لمرة واحدة؛ مثل: فرشاة الأسنان، ومعجون الأسنان، وماكينات الحلاقة.
رقم تسجيل المنشأة 6044900043
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في حوض الاستحمام الساخن
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jeju Bricks Hotel Seogwipo
Jeju Bricks Seogwipo
Jeju Bricks
Jeju Bricks Hotel Hotel
Jeju Bricks Hotel Seogwipo
Jeju Bricks Hotel Hotel Seogwipo
أسئلة متكررة
تقييمات Jeju Bricks Hotel
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jeffrey
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hsuet Funn
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hsuet Funn
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
alfredo
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
alfredo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Junhyun
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Junhyun
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
junghee
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
junghee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
DAEHYUN
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DAEHYUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jose Elias
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose Elias
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sandra
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sandra
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
1박 프리미엄에서
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kyungmin
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyungmin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Caroline، Austin
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Caroline
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vanda
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful service
Vanda
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Munki
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
브릭스 호텔서귀포 이용후기
Munki
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bjorn
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bjorn
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
JUNG SOOK
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
제주브릭스 호텔 후기입니다.
JUNG SOOK
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yaiza maria
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yaiza maria
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
ANNA
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ANNA
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Eunji
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Eunji
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
EUNSEON
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EUNSEON
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jong hoon
2024 أكتوبر 22
Jong hoon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
HYUNKYUNG
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HYUNKYUNG
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024