غرافيتي جوسون سول بانجيو، أوتوجراف كوليكشن
منشأة فندقية في سيونغنام في وسط المدينة بجوار سكة حديدية/محطة مترو أنفاق مع 2 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور غرافيتي جوسون سول بانجيو، أوتوجراف كوليكشن





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 532
الإجمالي: AED 585
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 14 من 14 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - عدة أسرّة

غرفة ديلوكس - عدة أسرّة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة بريمير - سرير ملكي

غرفة بريمير - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي

غرفة ديلوكس - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة بريمير - سريران مزدوجان

غرفة بريمير - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور Business Deluxe King Room

Business Deluxe King Room
استعراض جميع صور Premier Deluxe Family Room

Premier Deluxe Family Room
استعراض جميع صور Gravity Suite

Gravity Suite
استعراض جميع صور [Wheelchair-Accessible] Business Deluxe King Room

[Wheelchair-Accessible] Business Deluxe King Room
استعراض جميع صور Valley Family Suite

Valley Family Suite
استعراض جميع صور Premier Deluxe King Room

Premier Deluxe King Room
استعراض جميع صور Valley Suite

Valley Suite
استعراض جميع صور Business Deluxe Family Room No View(Lower floor)

Business Deluxe Family Room No View(Lower floor)
استعراض جميع صور Business Deluxe Family Room

Business Deluxe Family Room
استعراض جميع صور Business Deluxe Double Room No View(Lower floor)

Business Deluxe Double Room No View(Lower floor)
نبذة عن الحيّ

2, 146beongil, Pangyoyeok-ro, Bundang-gu, Seongnam, Gyeonggi, 13529
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دبل تري باي هيلتون سيول بانغيو
دبل تري باي هيلتون سيول بانغيو
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 543 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 454
الإجمالي: AED 500
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
مبلغ تأمين الحجز المذكور عبارة عن حجز مسبق للحجز ببطاقة الائتمان ويتم استرداده قبل الوصول.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا KRW 50000 للبالغين، وKRW 25000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 160000 KRW للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 33000.0 KRW في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة Samsung Pay
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية والطاقة الحرارية الأرضية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 7148501764
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 6 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GRAVITY Seoul Pangyo Autograph Collection
GRAVITY Seoul Pangyo Josun Autograph Collection
GRAVITY JOSUN Seoul Pangyo, Autograph Collection Hotel
GRAVITY JOSUN Seoul Pangyo, Autograph Collection Seongnam
GRAVITY JOSUN Seoul Pangyo, Autograph Collection Hotel Seongnam
GRAVITY Seoul Pangyo Autograph Collection Marriott International
أسئلة متكررة
تقييمات GRAVITY JOSUN Seoul Pangyo, Autograph Collection
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
TAKU
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Judy، Los Gatos
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Judy
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Judy، Los Gatos
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Judy
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yasuho
2025 أبريل 17
Yasuho
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
William
2025 أبريل 2
William
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sangwon، Singapore
2025 مارس 14
Sangwon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yong Hoon
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yong Hoon
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sangwon، Singapore
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Sangwon
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JEONGA
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
힐튼... 그래비티...
JEONGA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kyusun
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족스러운 호텔
Kyusun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Bicna
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bicna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gyoung Won
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gyoung Won
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hyunjung
2025 فبراير 13
Hyunjung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
hyeryeong
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hyeryeong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JUYEON
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUYEON
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jooho
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
최고예요
Jooho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jinyoung
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jinyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
TAE HYUN
2025 يناير 25
TAE HYUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Christian
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
sonia
2025 يناير 20
sonia
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
myeongje
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
myeongje
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YOU JUNG
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOU JUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kuan Yu
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kuan Yu
10/10 ممتاز
YOO
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024