هوتل لاسا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية بجوار مركز التسوق في سيول

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة مزدوجة عادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 17 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
رداءات حمّام
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 21 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
3, Yonsei-ro 2ga-gil, Seodaemun-gu, Seoul, 03779

الأماكن المجاورة

  • جامعة سيوجنج - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • جامعة يونسي - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • جامعة إيوا للنساء - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مستشفى سيفيرنس - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • جامعة هونجيك - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شينكون - على بُعد 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة سيول - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Starbucks - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏아티제 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏TOM N TOMS COFFEE - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Gong cha - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏역전우동0410 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل لاسا

منشأة فندقية تقع على مقربة من جامعة هونجيك
توفر هوتل لاسا حديقة وغير ذلك الكثير.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • مبرد مياه، وقهوة/شاي في الردهة، ومصعد
  • خدمة تخزين الأمتعة ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل لاسا أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف وأرواب حمام، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وبتجهيزات عازلة للصوت.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل

المزيد

  • 14 طابقًا
  • بُنيت عام 2016
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحاً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل KRW 30000.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم السرير القابل للطي: 30000.0 KRW في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية

التصنيف الوطني

يعتمد تحديد فئة المنشأة الفندقية، من قبل نظام التصنيف الخاص بنا، على نوع المنشأة الفندقية ووسائل الراحة والخدمات التي توفرها.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HOTEL LASSA Seoul
LASSA Seoul
HOTEL LASSA Hotel
HOTEL LASSA Seoul
HOTEL LASSA Hotel Seoul

أسئلة متكررة

هل هوتل لاسا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل لاسا؟

لا توفر منشأة هوتل لاسا أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل لاسا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5 صباحاً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل لاسا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل لاسا؟

توجد إقامة الفندق هذه في شينكون-دونغ، على بُعد ميل واحد (2 كم) من جامعة سيوجنج وجامعة هونجيك.شارع ميونجدونج للتسوق وسوق نامدايمون أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة شينكون على بُعد 2 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام وSogang Univ. Station على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦هوتل لاسا⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 16 من أصل 58 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 13 من أصل 58 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 13 من أصل 58 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 58 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 58 من تقييمات النزلاء

6.4/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.6/10

وسائل الراحة

6.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

5.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

kyle

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
-it's a love hotel. -room smelled like bleach and had to leave the window open all night. -heater/ac didn't work at all. -room was dirty and the more you looked the worse it got -refused to refund.
Stains everywhere
Broken window just taped uo
Broken glass behind there.
Hair in towels.
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jeongik، Todasi Sasame

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
観光ホテルよりラブホテルよ方が近い、タオルには人の髪の毛が付いていたりして受付の人は座ったまま接客するようなホテルだった。
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Stanley

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Shower was great, sink, though water was cool. mattress didn’t agree with me.
أقام 12 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Hosam

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Eirini

أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Sayaka

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
駅近で便利。立地重視の場合には良いかも。安いプランはチェックイン時間が基本は夜10時なのが残念。15時だとかなり割高。 部屋の清掃は行き届いていないです。チェックインして部屋に行ったら床に髪の毛が何本も落ちていて気持ち悪かった。
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Christopher

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Terrielyn

أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Mathilde Bach

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Dårlig oplevelse

Vores værelse var i dårlig stand. Sengetøjet var beskidt, også efter det blev skiftet. Aircondition virkede ikke så vi kunne hverken varme eller køle rummet. Afløbet i badet virkede ikke så hele badeværelsesgulvet blev vådt hver gang vi var i bad. Også generelt var værelses ret beskidt. Det eneste positive ved dette hotel er beliggenheden, men der er så mange hoteller på samme gade - jeg ville helt klart tjekke dem ud først
أقام 11 ليلةً في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Jaehwan

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

HYEONGWOOK

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

Jong Hwan

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

Jong Hwan

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

JONG HWAN

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

4/10 سيّئ

Man-Jong

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

6/10 مقبول

sangyun

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Jamil

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The cleaning conditions in the hotel was awful. Dust and dirt everywhere. The reception service was also bad. Strange guys (not dressed of hotel staff) who don't speak English well are always at their smartphones. Elevators smell terrible. If I don't change my hotel to another my opinion about Korea could be nightmare because of this hotel. No breakfast, no late check out, no any services. Awful
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

별로였어요

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

8/10 جيد

Jae choon

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022

10/10 ممتاز

CHOI

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Heejin

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

정말 최악

정말 후기를 안 남길 수가 없네요. 이불에 얼룩도 그랬지만 베드벅스가 있어서 다녀온지 열흘 째인데도 피부감염에 가려움증에 고생 중입니다. 피부과 병원비에 방역업체 비용까지 다 청구하고 싶어요
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Gabriel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Better than I expected.

The check in was quite fast and the lobby looked nice. A fast check in it always good. The room was also better than I expected. I think the people on Kakao Maps are crazy. I saw a 1 star, so I got scared. This is the second time in a row this happened, and it turned out much better than I expected. The room looked quite nice. Plenty of pillows, good aesthetic. Free water and assorted drinks. Awesome. However I did have some problems. The bathroom/shower set up was odd. You can see people through the bathroom door if you want. That is quite awkward. There are see through glass portions. There is also no door to block off the separate shower sink portion. That whole set up is super odd. And there is one major problem; no actual control over the heating. This is sometimes a problem in hotel rooms, where they are too warm to sleep comfortably. Wasn't much i could do. Opened a window. Tried the AC even but it just blew hot air no matter what I did. No remedy. So even though the bed was comfortable, I slept really restlessly. Please consider this in the future. That aside i enjoyed my stay and people on Kakao Maps are legitimately crazy
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021

8/10 جيد

Ahrim

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
대체로 만족했습니다 세브란스에 일이 있어 갔는데 가깝고 좋았습니다 천장에 모기자국빼고! 방도 따뜻했습니다
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

깔끔해요

깔끔해요.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020