الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
منطقة تناول طعام منفصلة داخل الغرفة
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
مركز لرجال الأعمال
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
كراسي متحركة بالموقع
مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش وحوض استحمام منفصلان
شامبو
شطافة
صابون
فرشاة أسنان ومعجون أسنان
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
تلفزيون ذكي بحجم ٥٥-بوصة بقنوات بث فضائية
خدمات بث
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
منطقة تناول طعام منفصلة
مياه معبأة مجانية
المزيد
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
خزنة
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مكتب
مكيّف هواء
منطقة جلوس منفصلة
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 20
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel RU136 Hotel
Hotel RU136 Seoul
Hotel RU136 Hotel Seoul
أسئلة متكررة
هل هوتل رو 136 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل رو 136؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل رو 136؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل رو 136؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل رو 136؟
توجد إقامة الفندق هذه في يونبونغ-غو، على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢ كم) من حديقة بوكهانسان الوطنية و٢٫٧ من الأميال (٤٫٣ كم) من جامعة يونسي.قصر كيونغ بوك وشارع ميونجدونج للتسوق أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة نوكبيون على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة يوكتشون على بُعد 11 من الدقائق.
تقييمات Hotel RU136
التقييمات
9.2
رائع
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 55 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
55
درجة التصنيف 8 - جيد. 19 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
19
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
5
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 82 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Kenichi
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Great and friendly staff. Very accommodating and understanding, very clean and nice rooms. They stocked the fridge with water daily and cleaned the sheets every other day. Worked with me through the language barrier as well!
Jon
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chun
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chun
2024 ديسمبر 6
Chun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Man kit
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
good
Man kit
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chun
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chun
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
바스룸? 파우더룸? 섹션 분리가 애매하고 수압이 낮아 샤워시 불편했어요. 하지만, 프런트 직원은 매우 친절했고, 룸 컨디션은 좋았습니다.
Kyungmi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Sungil
2024 أكتوبر 30
Sungil
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Leo
2024 أكتوبر 18
Leo
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
sauraba
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
We had done reservations in this hotel after cancellation of previous hotel. Previously we had booked another hotel since 5 days ago from our travel by expedia but unfortunately when we had arrived in that hotel,that hotel was totally seems different from website which we expected.The previous hotel was so unhygienic and looking so untidy and the staff behavior was rude and was not cooperative so that we denied to check in and cancelled that hotel.we was so exhausted and feeling worried about our reservation toward another hotel. At that same time, we get this Hotel Ru136,and looked after their website.we got everything fine. Thenafter we reserved this hotel. After reservation in this hotel also,we was so worried about our reservation due to the previous worst experience in another hotel reservation but when we reached in this hotel,we was so happy to get our expectations. The hotel sorrounding looks so quiet and clean. After reaching there,we request the hotel if possible earlier check in and we checked in 30 mins earlier than check in time . we are worried because there was either transportation facility or not but we got subway transportation facilities with convenience.Bulgwang station and yaeokcheon station was near by us. We enjoyed by using this subway line to visit various famous places. The hotel staff was so cooperative. They cooperated us to visit different places. Every facility inside hotel was so good. The service was awesome.
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unhelpful staff
The hotel was reasonably clean but there is minimal amenities and except for one of the staff members who was on the shift of early morning of Thursday 30/05/24 they were tough, unfriendly and unhelpful.
Sobhi
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
KOHEI
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
明洞からは距離がありましたが、価格が安く綺麗なお部屋で、満足しました。
KOHEI
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
The
2024 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A great hotel. Great service and the rooms are always clean. Connection to local transport is great. Lots of shopping opportunities nearby. Nice rooftop. The only negative thing is that the toilet is open to the room. I don't know what this trend is about.