باراسبارا سول
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور باراسبارا سول





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 779
الإجمالي: AED 857
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور Pine Family Suite

Pine Family Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Timber (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Timber (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Pine Suite (Based on 4 Guests, Additional costs be paid on-site)

Pine Suite (Based on 4 Guests, Additional costs be paid on-site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور Premier Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Premier Timber Suite (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
استعراض جميع صور Cabin (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Cabin (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Timber Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Timber Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور Cabin Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)

Cabin Junior (Based on 2 Guests, Extra person fee KRW 33,000 on site)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون ذكي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

689, Samyang-ro, Gangbuk-gu, Seoul, 01000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا شيلا سيول
ذا شيلا سيول
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 1,002 تقييم
السعر الحالي هو AED 946
الإجمالي: AED 1,040
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا KRW 64000 للبالغين، وKRW 41000 للأطفال
- رسوم المرافق: 33000 KRW للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام حمام السباحة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تنص سياسة المنشأة الفندقية على ضرورة ارتداء الرضع الذين تقل أعمارهم عن 36 شهرًا حفاضات مقاومة للماء في حمام السباحة.
لا يُسمح للنزلاء باستخدام الساونا وحمام السباحة الموجودين داخل المنشأة سوى مرة واحدة في الليلة.
أمور يجب علينا توضيحها
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Paraspara Seoul Hotel
Paraspara Seoul Seoul
Paraspara Seoul Hotel Seoul
أسئلة متكررة
تقييمات Paraspara Seoul
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ashok Kumar
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashok Kumar
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jasmine
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jasmine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yujin
2025 أبريل 8
Yujin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Olivia
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olivia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eunyi
2025 مارس 10
Eunyi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mingee
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mingee
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
JUNEHEE
2025 مارس 8
JUNEHEE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Shin Young
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shin Young
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
5성급은 디테일 관리에 있다.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Leandro
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leandro
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Suk Jae
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suk Jae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Seung Hee
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seung Hee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Mijeong
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mijeong
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MinHo
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MinHo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Youngsoo
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Youngsoo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
se a
2025 فبراير 16
se a
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
jungwook
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jungwook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Youngsuk
2025 فبراير 13
Youngsuk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
minjung
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
minjung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
JIN WOO
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족스러운 경험
JIN WOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Soyeon
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soyeon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SOHYUN
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SOHYUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025