شيراتون سيول بالاس غانغنام هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور شيراتون سيول بالاس غانغنام هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

160, Sapyeong-daero, Seocho-gu, Seoul, Seoul, 06578
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نارو أمباسادور هوتل سول - إم جاليري كوليكشن
نارو أمباسادور هوتل سول - إم جاليري كوليكشن
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 261 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 782
الإجمالي: AED 860
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا KRW 39000 للبالغين، وKRW 22000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 16000 KRW للشخص (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 10000 KRW (ذهاب)، (حتى عمر 18 عامًا/أعوام)
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 20000 KRW في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 6 صباحًا حتى 10 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Palace Seoul
Hotel Seoul Palace
Palace Hotel Seoul
Palace Seoul
Palace Seoul Hotel
Seoul Palace
Sheraton Seoul Palace Gangnam
Sheraton Seoul Palace Gangnam
Sheraton Seoul Palace Gangnam Hotel Hotel
Sheraton Seoul Palace Gangnam Hotel Seoul
Sheraton Seoul Palace Gangnam Hotel Hotel Seoul
أسئلة متكررة
تقييمات Sheraton Seoul Palace Gangnam Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2021 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
Cw
مسافر لغرض العمل
2021 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cw
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
Hyung Jin
2021 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyung Jin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
HYO JUNG
2020 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HYO JUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
nam hwan
مسافر لغرض العمل
2020 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nam hwan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Dongjo
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2020 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dongjo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Taewoo
2020 نوفمبر 16
Taewoo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Kyoung Su
مسافر لغرض العمل
2020 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
히터고쳐주세용
Kyoung Su
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
JUN HOE
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUN HOE
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
CHUL YUNG
2020 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHUL YUNG
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
jong uk
2020 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비가 좋은 숙소


jong uk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Unsuk
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unsuk
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
SANGKYO
2020 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SANGKYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
YUNJI
2020 سبتمبر 21
YUNJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
JumiMama، Seoul
2020 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JumiMama
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
DOHAN
2020 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DOHAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Sung Chul
2020 أغسطس 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최악의 특급호텔
Sung Chul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
커플여행 추천
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
KWANYOUNG
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KWANYOUNG
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
JongMin
2020 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JongMin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Jong chun
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jong chun
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Sunyoung
2020 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sunyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020