اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين

غرفة مريحة للاستخدام الفردي - سرير فردي منفصل - لغير المدخنين
9.8 من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج - لغير المدخنين
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

91, Yulgok-ro 10-gil, Jongno-gu, Seoul, 03134
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آميد هوتل سول
آميد هوتل سول
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.2 من 10، رائع، 799 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 354
الإجمالي: AED 395
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/03 إلى 2025/09/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
tong tong petit hotel Seoul
tong tong petit Seoul
tong tong petit
tong tong petit hotel Hotel
tong tong petit hotel Seoul
tong tong petit hotel Hotel Seoul
أسئلة متكررة
تقييمات Tong Tong Petit Hotel
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Francis
مسافر برفقة شريك
2025 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francis
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
AKIKO
2025 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AKIKO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Janeth، london
2025 مايو 18
Janeth
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tamaki
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tamaki
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Delphine
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Delphine
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mar
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mar
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Miyuki، KawaguchiCity
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miyuki
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
H
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
H
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Esa
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gem for people that are not princesses
Esa
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
CHIKA
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHIKA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Rie
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rie
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Junko
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Junko
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Eri
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Eri
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yukiko
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yukiko
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
KEIKO
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KEIKO
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Sarina
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarina
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hassan
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hassan
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
TOMONORI
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TOMONORI
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
ANRI
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ANRI
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
riko
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
riko
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
AKIKO
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
AKIKO
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Karin
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karin
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Excellent location but beds were too firm for me


مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024