هني موون إن
منشأة فندقية مزودة بملهى ليلي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من طريق مول رود للتسوق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هني موون إن





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 213
الإجمالي: AED 241
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة شهر العسل

غرفة شهر العسل
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة فاخرة

غرفة مزدوجة فاخرة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

The Mall Shimla, Near United Services Club, Shimla, Himachal Pradesh, 171001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا أوركيد شيملا
ذا أوركيد شيملا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 24 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 263
الإجمالي: AED 295
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2500 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بيوم الكريسماس (25 ديسمبر) للشخص البالغ: 1000 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (25 ديسمبر) للطفل: 1000 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 2500.00 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1250 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2500 INR للسيارة (ذهاب وإياب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Honeymoon Inn
Honeymoon Inn Shimla
Honeymoon Hotel Shimla
Honeymoon Inn Shimla Hotel Shimla
Honeymoon Shimla
Honeymoon Hotel Shimla
Honeymoon Inn Hotel
Honeymoon Inn Shimla
Honeymoon Inn Hotel Shimla
أسئلة متكررة
تقييمات Honeymoon Inn
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
navdeep
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
navdeep
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Daphne
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daphne
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Leif
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Leif
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
MARIA
2023 أغسطس 1
MARIA
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
RAM SWAROOP
2022 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RAM SWAROOP
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Peter
2022 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Sandeep Kumar
2021 أكتوبر 7
Sandeep Kumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Rajendra
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Rajendra
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Rolf Melwin
2018 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Honeymoon inn, more than just for a honeymoon
Rolf Melwin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Pauline
2018 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Shimla stay
Pauline
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Freelanderd، London
2018 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A great hotel with breathtaking views
Freelanderd
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
eiji
2017 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
eiji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra läge och fantastisk service
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Gauraw
2017 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gauraw
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
vikram
2016 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very clean and must stay property
vikram
10/10 ممتاز
Ranjith، UAE
2016 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel with a beautiful view of the Himalayan
Ranjith
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent for couples
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Hotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Vivek Sharma، New Delhi
2015 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة