كي 2 جيست هاوس

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة مزودة بشرفة في الدور العلوي، على مقربة من جامعة سنغافورة الوطنية

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.0 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 469
الإجمالي: AED 519
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/11 إلى 2025/12/12

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف

Triple Ensuite

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
مكتب
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Queen Bed and 1 Twin Bed OR 2 Twin Beds and 1 Twin Bunk Bed

Single Room Ensuite

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
مكتب
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

Single Common Bathroom

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
رأس دش مطري
2 حمّامات
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
مكتب
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

Double Ensuite

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
مكتب
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed OR 2 Twin Beds

Double Common Bathroom

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
رأس دش مطري
2 حمّامات
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed OR 1 Twin Bunk Bed

Triple Common Bathroom

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
رأس دش مطري
2 حمّامات
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
مكتب
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds and 1 Twin Bunk Bed OR 2 Twin Bunk Beds

Family Common Bathroom

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
رأس دش مطري
بيديه
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
مسحوق غسيل ملابس
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 6
  • 3 Twin Bunk Beds

Family Ensuite

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
بيديه
رأس دش مطري
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
مكتب
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Twin Bunk Beds and 1 Queen Bed OR 1 Queen Bed and 1 Twin Bunk Bed

غرفة فردية

أبرز المزايا

تكييف هواء
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
رأس دش مطري
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
مسحوق غسيل ملابس
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
15 South Buona Vista Rd, Singapore, 118146

الأماكن المجاورة

  • فيلا هاو بار - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • حديقة كينت ريدج - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • جامعة سنغافورة الوطنية - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • متنزه وست كوست - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • مستشفى آلكسندرا - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة هاو بار فيلا - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطارات جاي بي سنترال - على بُعد 25 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Baker & Cook - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏99 玖玖 Buona Vista Kitchen - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏SPC Pasir Panjang - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Canadian 2 for 1 Pizza - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Xi Long Hotpot & Family KTV - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كي 2 جيست هاوس

دار ضيافة تقع على مقربة من جامعة سنغافورة الوطنية
توفر منشأة كي 2 جيست هاوس، الموجودة بالقرب من حديقة سنغافورة النباتية، شرفة في الدور العلوي، وحديقة، ومرافق غسل الملابس. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل محل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • خدمة التوصيل إلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وآلة بيع ذاتي
  • شوايات فحم، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتلفاز في ردهة الفندق
  • مبرد مياه، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة كي 2 جيست هاوس مزايا مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • دُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل إلى المطار (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً في مواعيد مقررة وعند الطلب
  • تشمل خيارات خدمة ركن السيارات داخل المنشأة وجود جراج

الطعام والشراب

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • حديقة
  • في حديقة محليّة
  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • لا يتوفر مصعد
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 4 طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص أو مشترك
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مسحوق غسيل ملابس
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 50 SGD
رسم تسجيل الوصول المتأخر: SGD 50 عند تسجيل الوصول في الفترة ما بين 10:00 مساءً ومنتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 50 SGD

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الانتقال إلى المنشأة الفندقية باستخدام حافلة مكوكية للنقل، كما يجب عليهم الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل السفر بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الوارة في رسالة التأكيد التي تلقوها بعد الحجز.
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 3.5 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول وتعليمات استرجاع المفتاح؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من جواز السفر بعد الحجز
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)، الحصول على المفتاح

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل SGD 54.0 في الليلة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 100.0 SGD لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 85 SGD للشخص
  • رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 20 SGD
  • (من سن 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 50 SGD (حسب التوفر)
  • رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 50 SGD عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 10:00 مساءً ومنتصف الليل
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 50 SGD (حسب التوفر)
  • رسوم السرير القابل للطي: 54.0 SGD في الليلة
  • رسم خدمة غسيل ملابس: SGD 10 في اليوم
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3.5 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

K2 Guest House Guesthouse Singapore
K2 Guest House Guesthouse
K2 Guest House Singapore
K2 Guest House Singapore
K2 Guest House Guesthouse
K2 Guest House (SG Clean)
K2 Guest House Guesthouse Singapore

أسئلة متكررة

هل كي 2 جيست هاوس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في كي 2 جيست هاوس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره SGD 50 (يخضع لمدى التوفر)تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر من 10:00 مساءً حتى منتصف الليل مقابل رسم قدره SGD 50.

ما وقت تسجيل المغادرة في كي 2 جيست هاوس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.سيتم احتساب رسم قدره SGD 50 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل كي 2 جيست هاوس؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من الفندق إلى المطار تعمل من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً حسب الطلبيُطبّق رسم قدره SGD 85 للشخص.

أين تقع منشأة كي 2 جيست هاوس؟

توجد دار الضيافة هذا في كوينز تاون، على بُعد ١٫٢ من الأميال (١٫٩ كم) من جامعة سنغافورة الوطنية و6 أميال (10 كم) من ستوديوهات Universal Studios Singapore™‎ وحديقة سنغافورة النباتية.تشايناتاون بوينت ورافلز سيتي أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة هاو بار فيلا على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة باسير بانجانج على بُعد 12 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦كي 2 جيست هاوس⁩

7.0

جيد

7.2

النظافة

7.6

الموقع

7.2

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

الحفاظ على البيئة

7.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 21 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 41 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 41 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Martin

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The general feel of this hotel is that it looks very tired & needs updating. The room decor was poor & needs lots of renovation work to bring it up to date. It's advertised as a guest house but was more like a hostel so i feel the description was misleading
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Fabio

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean, comfy and spacious rooms
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Changjin

أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Terry، Glendale

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Kris

أقام 20 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I cancel the booking before I check-in. The responses replied by the staff were very brief. It certainly causes misunderstanding. Also, I sent a message on Mar. 2, 3:36 pm, still there is no one reply at Mar. 7 10:47 am. Four days have already passed
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very kind and helpful staff; good amenities such as a fridge, microwave, water dispenser, and washing machine. The rooms were reasonably comfortable (I just would have liked a window) and the wifi worked. The location was convenient for public transportation and there were several restaurants, convenience stores, and massage parlors nearby. I would book here again.
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

YU-CHERN

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

乾淨舒適 人力較不足

延遲退房的費用太高了 櫃檯退房時找不到人 等很久因為有押金100元 退押金時扣款櫃枱竟零銭不夠花費時間等 雖然員工親和氣
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Overcharged

Disappointed. Booked the family ensuit and did not know that i have keyed in 2 adults during the search. the room is the biggest room (1 queen and 2 bunk bed) and is available for stay up to 4 adults. Because of this, i was charged sgd66 for additional 2 adults. It is super overcharged. Did a quick search on another day, same room 4pax vs 2 pax, there is no difference in price but i was told by K2 guest that there is a price difference hence they need to charge me. This is not true. Called hotel.com as the service provider, i was informed that there is nothing they can do. This is unfair. This is the last time to use hotel.com. No after sale service. Blame my own eye side for failing to key in the correct number of guests in the search box. Blame myself for making the wrong choice to choose hotel.com. Text K2 guest as well, no single response, again no after sale service at all.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Ants were everywhere. If you left snacks or drinks unclosed, you would see ants everywhere.
أقام 24 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Melvyn

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Prashanth

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 12 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

GABRIEL

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

GABRIEL

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Хорошее соотношение между ценой и качеством.

Пешая доступность до метро, рядом автобусные остановки, китайская кухня, магазинчик, парк.
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was a good location and property! i can enjoy the trip
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
House a bit on the verge of breaking down. Toilet isnt clean when i got there with urine stains on the toilet bowl, but not the seat. Room smelled of freshly cleaned laundry. And saw them washing the duvets. Which some hotels dont even do
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

Lettecia، Kuala Lumpur

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We stay at K2 for two nights but am disappointed with the condition of the place. Bed is squeaky, watermarks and dirt spot all over the walls and toilet drain is clogged, you can imagine yourself stepping on dirty water when you’re showering. The positive light about the place is the staff are friendly and location is near to Sentosa.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

便宜住宅但不建議入住

雖然房間大致整潔,但房間裝潢很差,櫃/床架很容易爛,曾停電停水,服務處經常無人
أقام 19 ليلةً في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

Jan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019