فلوس لاكشري رومز
دار ضيافة على طراز آرت ديكو مزودة بحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة في سبليت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ملاءات من القطن المصري
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
نبذة عن الحيّ

2 Ul. kneza Višeslava, Split, Splitsko-dalmatinska županija, 21000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سنترال بيرل باي نونو بان
سنترال بيرل باي نونو بان
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
- غرف بجدران عازلة للصوت
9.0 من 10، رائع، 181 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.25 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 4 عامًا وأقل وذلك في الفترة من يوليو حتى أغسطس.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Flos Luxury Rooms Split
Flos Luxury Rooms Guesthouse
Flos Luxury Rooms Guesthouse Split
أسئلة متكررة
تقييمات Flos Luxury Rooms
التقييمات
9.2
رائع
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Hualin
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hualin
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lindsay
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lindsay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Tomos
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tomos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ashtyn
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ashtyn
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kim
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Dennis
2024 يوليو 11
Dennis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Katy
2024 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Katy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Magnus
2024 يونيو 23
Magnus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
2024 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevlig upplevelse!
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Colin، Omaha
2023 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Colin
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gömd pärla
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
NO desire to achieve customer satisfaction
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Stephen
2023 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Catharina
2023 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Catharina
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Javier
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
yvette
2022 يونيو 11
yvette
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Julie Anine
مسافر برفقة مجموعة
2022 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing!
Julie Anine
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
AdamF، Seattle
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AdamF
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Tuomas
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tuomas
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019