اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
تم التجديد في 2016
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
تم التجديد في 2016
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
تم التجديد في 2016
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
تم التجديد في 2016
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
تم التجديد في 2016
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز
تم التجديد في 2016
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Saint Saviour S Road, 9, St. Helier, Channel Islands, JE2 4GJ
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ريفيري هوتل
ذا ريفيري هوتل
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 469 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 50 GBP لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 10 GBP للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 16 عامًا
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Apollo Hotel St. Helier
Apollo St. Helier
Apollo Hotel
Apollo Jersey Hotel
Apollo Jersey St. Helier
Apollo Jersey Hotel St. Helier
أسئلة متكررة
تقييمات Apollo Jersey
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 11
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
Michael
2022 أكتوبر 8
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Andrew
2022 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Kim
2022 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kim
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Per
مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Per
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Keith
مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keith
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
PHILIP
2022 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PHILIP
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Marina
2022 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
A decent hotel
Marina
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة مجموعة
2022 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Garry
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Garry
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Mary
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Fraser
2022 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
hotel tired staff great hotel will close end dec
Fraser
أقام 9 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
philippe، Marsaskala
2022 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
philippe
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
MICHELLE
2022 مايو 18
MICHELLE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Diana Marianne
مسافر برفقة مجموعة
2022 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Diana Marianne
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay!
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
philippe، Marsaskala
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
J
2022 مايو 2
J
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Margaret
مسافر برفقة مجموعة
2022 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Margaret
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Alan
مسافر برفقة شريك
2022 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة مجموعة
2022 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Jack
مسافر لغرض العمل
2022 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly staff but very old style hotel
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
peter
مسافر برفقة شريك
2022 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
peter
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2022