الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة صغيرة
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
وسائل الراحة
برّاد مياه
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
دورة مياه مع شطافة إلكترونية
شامبو
مجفف شعر
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٦٥-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
ثلاجة صغيرة
غلاية كهربائية
المزيد
إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
المنشأة مغلقة في الفترة ما بين 13 يناير و31 ديسمبر.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
رقم تسجيل المنشأة 臺中市旅館448號
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
أسئلة متكررة
هل تشيك إن تايتشونغ تشينغهاي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تشيك إن تايتشونغ تشينغهاي؟
لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في تشيك إن تايتشونغ تشينغهاي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في تشيك إن تايتشونغ تشينغهاي؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة تشيك إن تايتشونغ تشينغهاي؟
توجد إقامة الفندق هذه في إقليم سيتون، على بُعد ميل واحد (2 كم) من حديقة أوتم ريد فالي البيئية، وسوق فينغجيا الليلي، ومسرح تاتيتشونج الوطني.مركز تايجر سيتي التجاري ومتجر شينكونج ميتسوكوشي أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات CHECK inn Taichung Qinghai
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 30 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
30
درجة التصنيف 8 - جيد. 23 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
23
درجة التصنيف 6 - مقبول. 15 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
15
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 73 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
8.4/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
4/10 سيّئ
依茹
2025 أبريل 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
不滿意
依茹
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Edwin
2025 أبريل 22
It was OK
Edwin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Lo Wing، Kowloon
2025 مارس 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
連住客願意加錢也不讓提早入住,非常不人性化,職員非常機械化毫無人情味
Lo Wing
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cong bao
2025 مارس 6
Cong bao
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
shu hui
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
shu hui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
tony
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
房間整潔很好,如果有行李看管服務會更好
tony
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
shu hui
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
shu hui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
HSIU JUNG
2025 فبراير 22
HSIU JUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Tung-Ju
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
房間整潔舒適,飯店位置離交流道很近,對開車出行的人很方便,唯一可惜的是沒有熱鬧的周邊可以逛。
Tung-Ju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
shu hui
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
shu hui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Chuan Fei
2025 فبراير 4
Chuan Fei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Peichun
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peichun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Kuan-Chia
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kuan-Chia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Andy
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
HUI CHUAN
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 14
HUI CHUAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Sarah
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
The hotel room is nice , small but very functional. Check-in was self service using a machine. But apparently their system didn't support self serve and people had to call human helpdesk to get it to work.
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Zhauyu
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
the location is very inconvenient for public transportation. The elevator and hallways are dingy feeling and not clean. The room had a musky smell and looks into construction site. The staff is also very limited as their check in experience is supposed to be automated. It’s really limited and they won’t help with anything. We booked for two nights and tried cancelling the second night immediately upon seeing the property but the manager insisted on not helping us. Expedia also tried to intervene and ask for help but the management refused. Overall terrible experience. if you want to risk booking here, definitely do not choose their prepay option as this means Expedia can’t help you. Stay away from this disappointing hotel.