اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل آند سبا جيفت تاكاياما





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح بريميير

جناح بريميير
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Universal)

غرفة لفردين (Universal)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

6-chome-22 Tenmanmachi, Takayama, Gifu, 506-0025
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أراوند تاكاياما، ضمن مجموعة فنادق أسيند
هوتل أراوند تاكاياما، ضمن مجموعة فنادق أسيند
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 498 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 281
الإجمالي: AED 317
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1650 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى منتصف الليل
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
And Spa Gift Takayama Takayama
Hotel and Spa Gift Takayama Hotel
Hotel and Spa Gift Takayama Takayama
Hotel and Spa Gift Takayama Hotel Takayama
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel and Spa Gift TAKAYAMA
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Deborah
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Carmen، Gibsonia
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Norie
2025 أبريل 26
Norie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
のりえ
2025 أبريل 21
のりえ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Stefan
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ginette
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ginette
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Brad
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Roderick
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roderick
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Beth
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beth
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
KI WAI، TIN KING EST
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KI WAI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
JIYOON
2025 مارس 27
JIYOON
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
McKenzie
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
McKenzie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sally
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sally
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jean David
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean David
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Anton
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anton
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
William
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JAEHYO
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JAEHYO
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Nigel
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nigel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Dodi
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dodi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
FUMIHIRO
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FUMIHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ka Po Winnie
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Ka Po Winnie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JAEHYO
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JAEHYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025