ايروري يادو هيدايا
إقامة ريوكان مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في تاكاياما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ايروري يادو هيدايا





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 459
الإجمالي: AED 513
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين

غرفة تقليدية - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين (Economy Japanese Style )

غرفة عادية - لغير المدخنين (Economy Japanese Style )
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

3-1805-2, Nishinoisshikityo, Takayama, Gifu, 506-0031
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أويادو كوتو نو يومي
أويادو كوتو نو يومي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 470 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 3000 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 4:00 عصرًا وحتى 11 مساءً
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Irori yado Hidaya Inn Takayama
Irori yado Hidaya Inn
Irori yado Hidaya Takayama
Irori yado Hidaya Ryokan
Irori yado Hidaya Takayama
Irori yado Hidaya Ryokan Takayama
أسئلة متكررة
تقييمات Irori yado Hidaya
التقييمات
9.6
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
David
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ayako
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ayako
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
jeonghee
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
jeonghee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ong
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ong
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Forrest
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Forrest
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
MIKA
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIKA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yasuomi
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuomi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Craig
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Craig
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ken
2024 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Janet
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andres
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irori Ryokan Rules!!
Andres
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Bernhard
2024 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bernhard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Timothy
2024 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
aldous
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
aldous
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
飛騨屋に満足




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018