كانتاري بيتش هوتل فيلاز آند سويتس،خاولاك
إقامة منتجع فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر 2 حمامات سباحة مكشوفة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كانتاري بيتش هوتل فيلاز آند سويتس،خاولاك





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح

جناح
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور فيلا

فيلا
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
بيديه
نبذة عن الحيّ

64, 65, 72 Moo 2, Kukkak, Takua Pa, Phang Nga, 82190
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موراسيا باي كاو لاك ريزورت
موراسيا باي كاو لاك ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 514 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 188
الإجمالي: AED 225
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/02 إلى 2025/09/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1800 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 1800 THB (ذهاب)، (حتى عمر 18 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 1800 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kantary Beach Hotel Villas
Kantary Beach Hotel Villas Khao Lak
Kantary Beach Villas
Kantary Beach Villas Khao Lak
Kantary Beach Hotel Villas Khao Lak Takua Pa
Kantary Beach Villas Khao Lak Takua Pa
Kantary Beach Hotel Villas Suites Khao Lak
Kantary Khao Lak Takua Pa
Kantary & Suites, Khao Lak
Kantary Beach Hotel Villas & Suites, Khao Lak Resort
Kantary Beach Hotel Villas & Suites, Khao Lak Takua Pa
Kantary Beach Hotel Villas & Suites, Khao Lak Resort Takua Pa
أسئلة متكررة
تقييمات Kantary Beach Hotel Villas & Suites, Khao Lak
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 9
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Clare
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2 night stay


Clare
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Josef
2025 مارس 5
Josef
أقام 11 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
David
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ricardo
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente hotel
Ricardo
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Finn
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Finn
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Thomas
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
andre
2024 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique hotel u peu excentre du centre de khao
andre
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Danny
2024 نوفمبر 15
Danny
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Roar
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roar
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Rene
2023 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rene
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ricardo
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom. Incrível !!!
Ricardo
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Hakan
2020 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hakan
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Brian
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Brian
أقام 20 ليلةً في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Lars
2020 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Peter، Manchester, UK
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Ulrika
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Ulrika
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Kyle
2019 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Kyle
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jessica
2019 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Jessica
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Kjetil
2019 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kjetil
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019