الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
مطعم واحد
مناسب للعائلات
سرير أطفال مجاني
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر بلا سلالم إلى المدخل
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
المزيد
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
سرير أطفال مجاني
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث رقمية
المزيد
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
مدفأة
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Perales Talavera de la Reina
Perales Talavera de la Reina
Hotel Perales Hotel
Hotel Perales Talavera de la Reina
Hotel Perales Hotel Talavera de la Reina
أسئلة متكررة
هل أوتل بيراليس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في أوتل بيراليس؟
لا توفر منشأة أوتل بيراليس أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في أوتل بيراليس؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في أوتل بيراليس؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة أوتل بيراليس؟
توجد إقامة الفندق هذه في قلب تالابيرا دي لا رينا، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Prado Garden وكنيسة آور لايدي أوف برادو.Talavera de la Reina Fairgrounds وحصن السور وبرج البرانا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة طلبيرة على بُعد 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Hotel Perales
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 14 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
14
درجة التصنيف 8 - جيد. 28 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
28
درجة التصنيف 6 - مقبول. 17 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
17
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
6
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 67 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
7.6/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
RUBEN
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RUBEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Claudio
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel con habitacion muy cómoda .
Nos encontramos con el hotel en buena ubicación antiguo pero renovado, la habitación amplia y muy buenas vistas, baño cómodo, presión de agua excelente, relación precio servicio muy recomendable.
Claudio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marco
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ideales Städte Trip Hotel
Hotel für einen Kurzaufenthalt Ideal.
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Carmen
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No volveré jamas
Horrible
No dormimos en toda la noche
Se duerme mejor en un saco de piedras que en esos colchones de muelles que se te clavan todos
El baño sin escobilla
Actualizar las camas ya por Dios
El precio barato pero aún así sale caro pagar por no pegar ojo
Ni bar para desayunar ni nevera ni agua
En su día sería un buen hotel pero hoy ufffff de pena
Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Norberto
2024 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Norberto
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
María José
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Bien
María José
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
chanina
2024 يونيو 11
Muy buena situacion
chanina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Heike، Bönnigheim
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Unterkunft liegt im Central. Personal sehr freundlich
Heike
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
chanina
2024 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
chanina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Soraya
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Realmente, con la localización y las rebajas de precios, repetiría mi estancia en este hotel.
Carlos Andrés
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Juan
2024 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Wurde wiederkommen
Juan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriel
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriel
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Julia
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Todo muy bien
Julia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Keite
2023 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Muy bien , bye trato y excelente juju avión todo genial
Keite
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
juan
2023 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
juan
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Angel
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Se escucha absolutamente todo lo que pasa en las otras habitaciones, para dormir un día puede ser una opción, pero no es un sitio que te llame la atención ni mucho menos para volver
Angel
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
jose
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 7
Por el precio bien,pero necesita una reforma urgente.
jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
6/10 مقبول
MARÍA DOLORES
مسافر لغرض العمل
2023 يونيو 18
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ha sido de paso, por cuestiones necesarias e imperiosas y lamentablemente no tenía más opciones porque estaban todos los alojamientos ocupados, sino indudablemente hubiera cogido otro hotel. Necesita una buena reforma
MARÍA DOLORES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
4/10 سيّئ
Antonio Vicente
مسافر لغرض العمل
2023 أبريل 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Para no volver.
Hotel viejo, descuidado, servicios lo justo para dormir. No dan cenas ni desayunos, excepto a grupos. Mobiliario viejo y destartalado, baños sin amenities a excepción de una pastilla de jabón.