والهالا هوتل ريجينسبورج آت هوفيرر
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور والهالا هوتل ريجينسبورج آت هوفيرر





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

Gewerbegebiet Nord 4-6a, Tegernheim, 93105
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جٕين الوديو
هوتل جٕين الوديو
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 124 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 447
الإجمالي: AED 478
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 12.90 للبالغين، وEUR 7.00 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20.00 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 8.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel @ Hoeferer
WalhallaHotel @ Hoeferer
Walhalla Regensburg Hoeferer
Walhalla Hotel Regensburg @ Hoeferer Hotel
Walhalla Hotel Regensburg @ Hoeferer Tegernheim
Walhalla Hotel Regensburg @ Hoeferer Hotel Tegernheim
أسئلة متكررة
تقييمات Walhalla Hotel Regensburg @ Hoeferer
التقييمات
9.4
استثنائي
10/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Carmen
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Uwe، Dortmund
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Uwe
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
ute
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ute
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Leticia
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leticia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
renato
2023 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
renato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Silvia
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Silvia
10/10 ممتاز
Anthony
2023 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Murat
مسافر لغرض العمل
2023 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Murat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Thilo
مسافر لغرض العمل
2022 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thilo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Loretta
2022 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Loretta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Alison
مسافر برفقة العائلة
2022 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alison
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Rosalie
مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rosalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
George
2022 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
George
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Doerthe
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Doerthe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Hans-Günther
2021 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel, nicht nur als Zwischenstop!
Hans-Günther
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Neu und gut
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Benjamin
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benjamin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dienstreise wie Urlaubsreise
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
VS، Hessen
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
VS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Markus
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Sigmund
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sigmund
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Magnus، Bayern
2020 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Magnus
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Torsten
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Torsten


Torsten
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020