هوتل بي إل آر جراند

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في تيروباتي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.2 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكواة ولوح كي
  • 28 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة تنفيذية - لغير المدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكواة ولوح كي
  • 25 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة بريميم - لغير المدخنين - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
مكواة ولوح كي
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Opp. Central Bus Station, Tirupati, Andhra Pradesh, 517501

الأماكن المجاورة

  • Asthana Mandapam - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • TTD Gardens - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • ISKCON Tirupati - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • متحف سري فينكاتيسوارا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • معبد كوفينداراجا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات تيروباتي - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Ps4 Restaurant - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Minerva Grand - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Perambur Sri Srinivasa - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل بي إل آر جراند

منشأة فندقية في الحي التاريخي
استفِد من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة هوتل بي إل آر جراند.احرص على الاستمتاع بالأطباق الهندية والمزيد في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مركز لرجال الأعمال.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 100 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • دواليب/خزائن ملابس، ومراوح سقف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 9:30 صباحًا: و184 INR للبالغين، و110 INR للأطفال
  • 2 من المطاعم
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Dakshin-Veg-Dakshin

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس
  • على الجبال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • 1 من المباني
  • 4 طوابق
  • بُنيت عام 2004
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مروحة سقف
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 2 من الأطفال، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 184 للبالغين، وINR 110 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel PLR Grand
Hotel PLR Grand Tirupati
PLR Grand
PLR Grand Hotel
PLR Grand Tirupati
PLR Hotel
Hotel PLR Grand Hotel
Hotel PLR Grand Tirupati
Hotel PLR Grand Hotel Tirupati

أسئلة متكررة

هل هوتل بي إل آر جراند مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بي إل آر جراند؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بي إل آر جراند؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بي إل آر جراند؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل بي إل آر جراند؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة هوتل بي إل آر جراند؟

توجد إقامة الفندق هذه في الحي التاريخي، على بُعد خطوات من Akasaganga Teertham، وAsthana Mandapam، وTumbhuru Teertham. TTD Gardens ومعبد كوفينداراجا أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة قطارات تيروباتي على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل بي إل آر جراند⁩

6.2

6.4

النظافة

6.4

الموقع

6.2

العاملون ومستوى الخدمة

5.2

الحفاظ على البيئة

6.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 12 من أصل 75 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 20 من أصل 75 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 14 من أصل 75 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 15 من أصل 75 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 75 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Giri

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Sunil

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

4/10 سيّئ

Sathish، Stafford

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Rooms interior is very bad, toilet and shower needs replacement, not clean , requires investment to refurbish the rooms
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Arvind، Irving

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Location is bad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Narsimha، Herndon

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
**Avoid at All Costs! This Place is a Nightmare. ** If you’re reading this review, do yourself a favor and look elsewhere immediately - Hotel PLR Grand is the worst accommodation I’ve ever encountered, and I sincerely hope never to return. First off, the rooms are in a deplorable state. The bedsheets feel as if they’ve been in use for a decade and don’t seem freshly laundered, leaving you with the unsettling feeling that you're sharing the bed with countless previous guests. The bathroom is equally unclean, and the towels are so worn and grimy that they’re practically unusable. This place mostly sells for the tourist business groups. The only thing good is morning they served breakfast which is ok.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Manish

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Only thing I like is the staff. Very courteous and helpful. Very dull lobby and floors. Smells in room. Poor quality linen. Also, was asked for extra for kids. Can’t think of staying again.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Padma

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
good hospitatility
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Naga Prasad

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Prasad Babu

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very bad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

Srinivasa Rao

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022

10/10 ممتاز

Kusuma

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

6/10 مقبول

vishnu kishore

مسافر برفقة مجموعة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021

8/10 جيد

N MADHAN

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
outlook is good but inside room is pathetic and parking is not organised.hotel is not value for money
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

Bruno

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Schönes Hotel, sauber und gutes Service. Küche ist ebenfalls empfehlenswert. Nur kleine Reparaturen oder Instandhaltungsarbeiten (z.B. stark tropfender Wasserhahn) würden das Hotel noch aufwerten.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

R، Tirupati

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Good breakfast and staff service. Property condition needs maintenance and improvements.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

Achyuta Kumar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent Stay

It was comfortable and pleasant stay in the hotel throughout.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

Naga Rajesh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Value for stay

Location wise good one,Opp to main bus stand and food also good. Room service was mush appreciated. Only things is beds are not much comfort but okay to sleep. Unfortunately wife was not able to connect for us
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

Jagan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

PLR grand.. great choice to stay in Tirupati

Everything went well..great value for money.. quick checkin.. friendly staff, location advantage.. all in all great place to stay.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

Ram

مسافر برفقة مجموعة
Location is convenient. Property has become old, requires refurbishing. The ambience does not match with 3 star level. Staff is very cooperative. Restaurant is good but breakfast needs veriety. Food quality is good. Those who book directly with them get 24 hrs. check in/check out facility and those who book online get 12 noon check in /check out.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

Chandralingam، london

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

not bad. convenient location

its ok for the price and area. room bit smell but it was about the weather. otherwise its ok for 1 or 2 nights.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

Satya R

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent!!

Very good and decent hotel. Excellent staff and good facilities
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Not responsive and unclean ,food is not good. Lousy atmosphere
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018