اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة فردية (No Cleaning)

غرفة فردية (No Cleaning)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة (Semi Double, No Cleaning)

غرفة (Semi Double, No Cleaning)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 468
الإجمالي: AED 582
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

3-15-12 Kamata, Ota, Tokyo, Tokyo, 144-0052
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه بي إي هوتل كيكيو كاماتا إيكيماي نيشي
إيه بي إي هوتل كيكيو كاماتا إيكيماي نيشي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
- غسيل الملابس
8.8 من 10، ممتاز، 128 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 236
الإجمالي: AED 260
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 2000 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسم تنظيف الغرف: 1000 JPY في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، ولا يُقبل السداد نقدًا
تضم خيارات السداد المتوفرة PayPal
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
AI HOTEL
AI KAMATA
AI HOTEL KAMATA
AI HOTEL Keikyu Kamata Hotel
AI HOTEL Keikyu Kamata Tokyo
AI HOTEL Keikyu Kamata Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات AI HOTEL Keikyu Kamata
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Satoru
2025 أبريل 28
Satoru
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Laurie
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laurie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ramona Teresa
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ramona Teresa
أقام 13 ليلةً في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Ryo
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Ryo
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Yuka
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 29
Yuka
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Takashi، Kumamoto
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takashi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Gary
2025 مارس 13
Gary
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yohei
2025 مارس 12
Yohei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
TAISUKE
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAISUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Satoru
2025 فبراير 24
Satoru
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yu
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yu
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
John
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good for Haneda airport departures and arrivals
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
ヤスナオ
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ヤスナオ
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
ゆか
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ゆか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Rajesh
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rajesh
أقام 12 ليلةً في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Michihiro
2025 يناير 24
Michihiro
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
kishida
2025 يناير 23
kishida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Yuki
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Yuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Scott
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scott
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Martin
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Masahiro
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Masahiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Sin
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Great service, could be cleaner
Sin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Masaharu
2024 سبتمبر 29
Masaharu
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024