آي هوتل كيكيو كاماتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في طوكيو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور آي هوتل كيكيو كاماتا

المنشأة من الخارج
ردهة الانتظار
وسيلة راحة في الغرفة
مكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا
منطقة الاستقبال

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

غرفة فردية (No Cleaning)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
  • 10 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي كبير

غرفة (Semi Double, No Cleaning)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
  • 10 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
3-15-12 Kamata, Ota, Tokyo, Tokyo, 144-0052

الأماكن المجاورة

  • معرض الأحياء البحرية بشيناغاوا - 3 من الدقائق بالسيارة - 4.1 كم
  • مضمار أوهي للسباقات - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.5 كم
  • برج طوكيو - 11 من الدقائق بالسيارة - 13.0 كم
  • مركز طوكيو بيج سايت للمؤتمرات - 12 من الدقائق بالسيارة - 13.8 كم
  • معبر شيبويا - 13 من الدقائق بالسيارة - 16.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطار كايكيو كاماتا - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Kamata Ikegami Line Station - على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏富士そば 京急蒲田店 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏にこまる三代目 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏麺屋旧月 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ポポラマーマ 京急蒲田店 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏IRIS - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

آي هوتل كيكيو كاماتا

منشأة فندقية تقع على مقربة من خليج طوكيو
توفر منشأة آي هوتل كيكيو كاماتا وسائل راحة مثل مرافق غسل الملابس ومطعم. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • آلة بيع ذاتي، وخدمة تخزين الأمتعة، ولا يُسمَح بالتدخين
  • مصعد ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 100 وسائل راحة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش، ودورات مياه مع بيديه إلكترونية، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (JPY ٢٠٠٠ في الليلة الواحدة، وتشمل امتيازات الدخول والخروج)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب)
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • مدفأة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتراوح ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص في الليلة حسب سعر الغرفة. لا تسري الضريبة على الأسعار التي تقل عن 10.000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تسري المزيد من الإعفاءات.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 2000 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • رسم تنظيف الغرف: 1000 JPY في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، ولا يُقبل السداد نقدًا
تضم خيارات السداد المتوفرة PayPal
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

AI HOTEL
AI KAMATA
AI HOTEL KAMATA
AI HOTEL Keikyu Kamata Hotel
AI HOTEL Keikyu Kamata Tokyo
AI HOTEL Keikyu Kamata Hotel Tokyo

أسئلة متكررة

هل آي هوتل كيكيو كاماتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في آي هوتل كيكيو كاماتا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 2000 في الليلة الواحدة.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في آي هوتل كيكيو كاماتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في آي هوتل كيكيو كاماتا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة آي هوتل كيكيو كاماتا؟

توجد إقامة الفندق هذه في أوتا، على بُعد ٢٫١ من الأميال (٣٫٤ كم) من خليج طوكيو و٢٫٣ من الأميال (٣٫٧ كم) من معرض الأحياء البحرية بشيناغاوا.معهد طوكيو للتكنولوجيا وليجولاند ديسكفري سنتر بطوكيو أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة قطار كايكيو كاماتا على بُعد 3 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة قطار أومياشيكي على بُعد 9 من الدقائق.

تقييمات ⁦AI HOTEL Keikyu Kamata⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 60 من أصل 117 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 35 من أصل 117 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 20 من أصل 117 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 117 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 117 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.2/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Michael

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice place
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Satoru

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Laurie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Extremely nice rooms. Small reception but easy check in and check out. Loads to eat nearby. Excellent staff!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Ramona Teresa

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything was perfect.
أقام 13 ليلةً في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Ryo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
シャンプーの貸し出しがあったのが良い
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Yuka

مسافر لغرض العمل
テレビの配置と壁掛けハンガーの位置がおかしくて、テレビにカーテンが被る 逆位置だったらベッドとデスクの両方から見れるので食事もしやすい
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Takashi، Kumamoto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
周辺は夜も騒がしかったです。ホテルは清潔で便利でした
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Gary

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Yohei

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

TAISUKE

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
早朝の国内線のため利用。 チェックイン、アウトもスムーズにできました。 部屋もきれいでした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Satoru

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Yu

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
初めてこのホテルに泊まりました。いいと思います。
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

John

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good for Haneda airport departures and arrivals

Nothing out of the ordinary. What you would expect from a Tokyo hotel. Good for couples and solo travelers. The bus stop right in front of the hotel has an early morning bus to Haneda airport.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

ヤスナオ

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
京急蒲田駅に近く利便がよい。駅に近いが静かだった。
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

ゆか

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Rajesh

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great value. The rooms are small and doesn’t have a closet so it was hard to have my clothes out for the 12 days I stayed there. It is well kept.
أقام 12 ليلةً في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Michihiro

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

kishida

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Yuki

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
設備は基本綺麗でした。価格も高過ぎず、ビジネスに使うには問題無いと思います。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Scott

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Close to train station. New and very clean. Typical small Japanese business hotel. Great for a night or two.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Martin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Masahiro

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
宿泊には何ら問題なし。近くに店があり便利でした。浴室もきれいでした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Sin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Great service, could be cleaner

Service was amazing , front desk folks were super friendly. The room was a bit small, the toilet seat wasnt clean, and the pillow case had a bit of a smell
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Masaharu

أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024