اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
خزنة داخل الغرفة
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

2-5-13 Kanda Jinbo-cho, Tokyo, Tokyo, 101-0051
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

طوكيو باي شيومي برينس هوتل
طوكيو باي شيومي برينس هوتل
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 2,980 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 664
الإجمالي: AED 826
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BOOK HOTEL JIMBOCHO Hotel
BOOK HOTEL JIMBOCHO Tokyo
BOOK HOTEL JIMBOCHO Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات BOOK HOTEL JIMBOCHO
التقييمات
8.8
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jane
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jane
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Diana J
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana J
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sergey
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergey
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Vivian
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vivian
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
JUN
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Frank
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Gita، LONDON
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 30
Gita
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
rachael
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
rachael
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Stephanie
2025 أبريل 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Arvind، Redmond
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arvind
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroyuki
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Purushoth
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Purushoth
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jeff
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeff
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nishi
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nishi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Sunita
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 9
Sunita
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Alonzo
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alonzo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rebekah
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebekah
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
10/10 ممتاز
Eliel
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Eliel
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Matthew
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yasuyoshi
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Yasuyoshi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nathanael
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathanael
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
MAYU
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MAYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025