بست ويسترن هوتل فينو طوكيو أكيهابارا
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من استاد طوكيو دوم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بست ويسترن هوتل فينو طوكيو أكيهابارا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 455
الإجمالي: AED 550
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

غرفة عادية - سرير مزدوج - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - ثلاجة

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان - لغير المدخنين - ثلاجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين - ثلاجة

غرفة عادية - سرير كبير - لغير المدخنين - ثلاجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

5-1-6 Ueno, Taitol-ku, Tokyo, Tokyo, 110-0005
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا توريست هوتل آند كافيه أكيهابارا
ذا توريست هوتل آند كافيه أكيهابارا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، 509 تقييمات
السعر الحالي هو AED 244
الإجمالي: AED 272
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2000 للبالغين، وJPY 1400 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 2500 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Hotel Fino Akihabara
Best Western Fino Tokyo Akihabara
Best Western Fino Akihabara
Fino Tokyo Akihabara Tokyo
Best Western Hotel Fino Tokyo Akihabara Hotel
Best Western Hotel Fino Tokyo Akihabara Tokyo
Best Western Hotel Fino Tokyo Akihabara Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Best Western Hotel Fino Tokyo Akihabara
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sarah
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarah
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Sam
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Sam
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Indira
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Indira
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tom
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Shahrul Azman
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shahrul Azman
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
DAEWON
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DAEWON
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamol
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kamol
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
WEN TI
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WEN TI
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rj
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rj
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Jonas
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonas
أقام 10 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Brenda
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Josee
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Josee
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Steven
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Ronald
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronald
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Darryl
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Darryl
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Dawn
2024 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dawn
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Migdalia
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Migdalia
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Sini Marja
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Sini Marja
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Karen
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Karen
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Changming
2024 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Changming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Raymond
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raymond
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024