هوتل آند كافيه أيلاند جابان - هوستل
هذه الدار للضيافة مزودة بشرفة في الدور العلوي، على مقربة من ضريح آسكسا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل آند كافيه أيلاند جابان - هوستل





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/فناء مرصوف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

2-chome-7-4 Yanagibashi, Tokyo, Tokyo, 111-0052
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساكورا هوتل نيبوري
ساكورا هوتل نيبوري
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، 415 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 205
الإجمالي: AED 227
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا من JPY 500 حتى 750 للفرد
- رسم تنظيف الغرف: 1000 JPY في الليلة الواحدة
- رسم توفير المناشف: 300JPY للشخص لكل إقامة (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، ونظام أمان، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL CAFE Island Japan
& Cafe Japan Hostel Tokyo
HOTEL CAFE Island Japan Hostel
HOTEL & CAFE Island Japan - Hostel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات HOTEL & CAFE Island Japan - Hostel
التقييمات
7.4
جيد
7.6/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
KEIZO، CYUO-KU
2025 أبريل 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
KEIZO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Asdis
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Asdis
أقام 13 ليلةً في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
RAKOTOMALALA
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 نوفمبر 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RAKOTOMALALA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
忘れ物をしたらスタッフに「無い」と言われた
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
KEIZO، CYUO-KU
2024 نوفمبر 2
KEIZO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Motoya
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Motoya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Renan
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Bedbug infestation on shared room bed.
Renan
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YUSEI
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUSEI
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Be aware: Room shared with others travelers.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Taejun
2024 يونيو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Taejun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Taejun
2024 يونيو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirty and bad service.
Taejun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Aya
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Aya
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Roel
2024 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roel
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Li Jun
2024 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Li Jun
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
SUNGYU
2024 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUNGYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place, great staff.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 28 ليلةً في شهر فبراير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
José Alfredo
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 28
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
José Alfredo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Ray
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ray
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
HIROKO
2023 نوفمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
HIROKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Cam
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cam
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Angely
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angely
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023