هوتل ذا جلانتس
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من روبونجي هيلز
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ذا جلانتس





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 632
الإجمالي: AED 709
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - للمدخنين (long stay, Checkin 2PM/Checkout noon)

غرفة ديلوكس - للمدخنين (long stay, Checkin 2PM/Checkout noon)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,007 تقييمات
السعر الحالي هو AED 466
الإجمالي: AED 579
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

2-21-3 Azabu Juban, Minato-Ku, Tokyo, 106-0045
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل فيلا فونتاين جراند طوكيو - روبونجي
هوتل فيلا فونتاين جراند طوكيو - روبونجي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
8.8 من 10، ممتاز، 1,004 تقييمات
السعر الحالي هو AED 420
الإجمالي: AED 470
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
- رسوم التنظيف: 0 JPY لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
- رسم مناشف: 0JPY لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL GLANZ Tokyo
HOTEL GLANZ
GLANZ Tokyo
HOTEL THE GLANZ Hotel
HOTEL THE GLANZ Tokyo
HOTEL THE GLANZ Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel The Glanz
التقييمات
8.8
ممتاز
8.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
KENGO
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適
KENGO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alejandro
2025 يناير 4
Alejandro
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sheldon
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sheldon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Min-Jean
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Min-Jean
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Matt، Lehi
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
nicholas
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nicholas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Tomoko
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tomoko
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Akira
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Akira
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jonghoon
2023 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonghoon
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
CHI MING
2018 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHI MING
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 3
ホテルズドットコムて、、
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Matthew
2017 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthew
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017