ستارت وان هوم

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة مزودة بمطعم في طوكيو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
  • مطعم

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف

غرفة ( 201 )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة ( 301 )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة ( 202 )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة بتجهيزات أساسية ( 2A )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Double Bed

غرفة ( 302 )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ( 303 )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ( 402 )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة ( 4A )

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1-22-1, Minami Otsuka, Toshima-ku, Tokyo, Tokyo, 1700055

الأماكن المجاورة

  • مركز صنشاين سيتي للتسوق - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • جامعة واسيدا - 6 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • استاد طوكيو دوم - 8 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم
  • حديقة أوينو - 9 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
  • نيبون بودوكان - 11 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شين أوتسوكا - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة أوتسوكا - على بُعد 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏鳴龍 - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏YONEICHI - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏酒菜 おお木 - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ドミノ・ピザ - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏cafe de mieux - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ستارت وان هوم

دار ضيافة تقع على مقربة من استاد طوكيو دوم
توفر ستارت وان هوم مطعم وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • لا يُسمَح بالتدخين وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة ستارت وان هوم وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • وحدات دش مع أحواض استحمام، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • أجهزة ميكروويف وتدفئة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • 3 طوابق
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الطعام والشراب

  • ميكروويف

المزيد

  • مدفأة
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال أسبوعان قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ومعلومات صندوق الأمانات؛ كما سيدخلون من مدخل خاص

طرق الحصول على الخدمات

صندوق الودائع، مدخل خاص

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 2 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وسور حماية للنوافذ

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Start One Home Guesthouse Tokyo
Start One Home Tokyo
Start One Home Tokyo
Start One Home Guesthouse
Start One Home Guesthouse Tokyo

أسئلة متكررة

هل ستارت وان هوم مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ستارت وان هوم؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في ستارت وان هوم؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في ستارت وان هوم؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة ستارت وان هوم؟

توجد دار الضيافة هذا في توشيما، على بُعد ٠٫٩ من الأميال (١٫٥ كم) من مركز صنشاين سيتي للتسوق و3 أميال (5 كجم) من استاد طوكيو دوم وجامعة واسيدا.حديقة أوينو على بُعد ٢٫٧ من الأميال (٤٫٤ كم). محطة شين أوتسوكا على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام وOtsuka-ekimae Tram Stop على بُعد 7 من الدقائق.

تقييمات ⁦ستارت وان هوم⁩

التقييمات

6.0
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 31 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 31 من تقييمات النزلاء

6.0/10

النظافة

6.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.0/10

وسائل الراحة

5.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Pablo، Metepec, Edo de México

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Aunque busqué cancelar la reserva pre-pagada con varios meses de anticipación debido al COVID, el establecimiento no me reembolsó la tarifa que pagué.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

8/10 جيد

Shawn

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Decent room for good price

Stayed in 201, 9 minute walk to the subway and the jr station. The room was super clean.. its a little tight for 4 people, but all we did was sleep and rest. There are two showers on the second floor.. the hot water and size was amazing.. bummed it wasn't in the room... but it wasn't a deal breaker.. there is a toilet on each floor, a little small but.. all japanese rooms are tiny..it was quiet and easy to check in.. the only complaint I had was wish we had more towels for a 14 day stay!!!
أقام 15 ليلةً في شهر مارس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Jessica

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
億置偏遠 床單有味道 床褥很軟 軟得令人腰痛 夜晚有很大車聲 洗手間是共用 但不夠用 很多時間要等 雪櫃很污糟..有食物積 搬一大個行李 上兩條樓梯很辛苦 我住了一晚受不了改住了另一間
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020

6/10 مقبول

RYOTA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

JUN

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Many of the other people staying were very friendly and it’s location is central to three stations, also a 25 minute walk to Sakura Onsen which is a must visit!!
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019

4/10 سيّئ

Gregory

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
nous étions dans une chambre double ou seul les deux lits pouvaient s y trouvaient. pas de place pour les valises. un placard ferme donc indisponible. Pas de rideaux à toutes les fenêtres ( au japon le soleil se lève à 4H30.... je vous laisse imaginer nos fins de nuit....). les photos ne correspondent pas au lieu. les WC pas très propres et cassés. les douches très vétustes.
أقام 14 ليلةً في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ที่พักสอาด ปลอดภัย มีการเช็คอินแบบผ่านจอ ไม่ต้องเจอ พนักงานเลย ไม่ยุ่งยาก มีของใช้ทุกอย่างพร้อมมาก ป้าเช็ดตัว สบู่ แชมพู ครีมนวด ยาสีฟัน เตารีด ไมโครเวบ เครื่องซักผ้าหยอดเหรียญ ที่ตากผ้าดาดฟ้า มีระเบียงฝากกระเป๋า มีห้องน้ำเพียงพอ สถานที่เงียบสงบ สวยงาม เดินทางได้สองด้านพอๆกัน ประมาณ 9นาที รถไฟฟ้าใต้ดิน บนดิน สถานีมีของทานอร่อย มีสถานที่ท่องบริเวณนี้เยอะ มี seven lowsan ก่อนเข้าบ้าน ทีแรกก็กังวลจากรีวิวอื่น กลัวตัดสินใจพลาด เมื่อมาใช้บริการแล้ว ก็โอเคนะ สำหรับราคานี้ซึ่งถูกมาก พักอยู่ 6คืน ตก หมื่นกว่า ไม่บวกอะไรแล้ว ไม่มีบริการทำความสะอาดห้อง มีเครื่องดูดฝุ่นให้ อยู่เหมือนบ้านตัวเองเลย เจอเจ้าของครั้งเดียว แต่ถ้าอยากพบจริง เขาจะเปืดร้านอยู่ชั้นล่างแบบเงียบๆข้างล่าง
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Jackie

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room 4A is terrible small and is a fake doubel bed room! You must not use this room for service and you should clearly show the photo of each room on the booking website. I’ll never recommend anyone to stay here!
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
全て英語表記で分からなかった。日本人向けではないと思いました。スタッフがいなかったため、受付に困りました
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019

8/10 جيد

YU-YING

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

接待人員非常親切,整潔度ok!!

接待人員很親切,整潔度ok!! 冬季入住201房,會有冷空氣從窗戶縫隙注入房內,整體而言,仍是不錯的選擇。
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019

8/10 جيد

Joey

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
There are no staff around to check you in. However, you can easily WhatsApp the owner and he will let you know what to do. Replies very quickly so no issues with that. No curfew, which is good. If you wish to vacuum your room, there are vacuum cleaners located on each floor for your usage. About 10 mins walk to Otsuka station. Quite a few interesting eating and drinking places along the way, with a 7-11 and Family Mart. This is a very basic place so if you don't mind being on your own, this is alright. Room we got (301) was larger than most Japanese hostels and hotels so nothing to complain about that. There's a small restaurant downstairs we didn't try but looks quaint. Three vending machines that charge only 100yen per drink. Even has corn soup or red bean soup.
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

Hoi Chon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Epämiellyttävää, harhaanjohtava huonekuvaus

Kun saavuimme, hotellilla ei ollut varaustamme lainkaan näkyvissä, ja huoneeseemme oli majoitettu aivan muut vieraat. Pääsimme lopulta tilapäisesti toiseen huoneeseen (jonka siivous oli selkeästi vielä kesken), josta parin päivän päästä muutimme siihen huoneeseen, jonka olimme alun perin varanneet. Alun perin varattu huone oli kuitenkin äärimmäisen pieni (harhaanjohtava kuva, todellisuudessa vain sängyn levyinen koppi). Vaikka huoneen piti olla kahdelle hengelle ja sängyn parisänky, todellisuudessa sänky oli selkeästi vain yhdelle hengen levyinen, eikä huoneessa ollut paljon muuta. Nukkuminen oli ahdasta ja epämukavaa. Hotellin henkilökunnan jäsenistä vain yksi puhui englantia, ja hän oli vain silloin tällöin paikalla. Huoneiden siivous ei ollut kovin tarkkaa, sillä esim. ilmastointilaitteen suodatin oli niin paksussa pölyssä, että sen käyttö ärsytti hengitysteitä. Henkilökunta ei tarkastanut tietojamme sisäänkirjautumisen yhteydessä, eikä tarjonnut lukittua tilaa matkatavaroille huoneenvaihdon ajaksi. Hotelli myös unohti ilmoittaa meille sisäänkirjautumisen yhteydessä, että ulko-ovi lukitaan klo 22 ja tämän jälkeen sisäänpääsyyn vaaditaan ovikoodi. Jäimme yhtenä iltana ulos lukkojen taakse, sillä meille ei ollut annettu ovikoodia. Onneksi saimme lopulta koodin puhelimitse, mutta ihmetystä herätti, ettei meiltä kysytty edes nimiä. Kaikin puolin turvaton ja ikävä kokemus, jonka myötä matkasta oli vaikea nauttia.
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Alba

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Lovely

The place is really comfortable and nice. It's located in a quiet area.
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

bing

距离池袋只有一站,算是市中心的地方,非常安静的生活区。酒店内的环境一般,但是交通很方便
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

有史以來住過最爛的青旅

我是預訂三人房五天,訂房確認信上面告知我們是入住301號房,301號房房門上註明"定員2名"的字樣,已經入住兩天後傳訊息告知我們入住錯誤的房間,我們住的是401,並要求我們換房間,並在未經同意的情況下擅自進入301號房,將我們的行李搬到401號房,並且401號房的房門上著名的是"定員一名"的字樣,房間非常小,在單人房的房間硬塞了一張雙人床,導致沒有空間放行李,行李無法打開,在剛開始入住的第一天也沒有告知一樓門口的密碼,在我們晚上10點抵達飯店門口,才發現門口有密碼無法進入,才打電話與飯店聯繫請它們提供密碼,當時進入301號房的時候地板上有很多頭髮,垃圾桶有錢房客留下的垃圾,感覺非常的差,如果來東京千萬不要入住這家旅店,在我們從301換到401號房的時候就決定要換飯店,當天晚上11點多與飯店聯繫,並要求退款等相關事宜,但是處理態度很差,總之非常不推薦這家旅館。
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

Vadim

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Первая поездка в Японию

Впечатление самые лучшие, точно с удовольствием бы остался в этом отеле в следующую поездку в Японию. Был англоговорящий персонал в тот период когда мы проживали. Кухня замечательная, традиционная. Антураж номеров очень близок к традиционному японскому дому. Расположение отеля так вообще конфетка. Очень хороший район, в котором есть всё и очень тихо по ночам.
أقام 14 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

選ばなければよかった

隣接する部屋の状況が丸聞こえのため、夜中中情事の様子を実況され寝不足でした。二度と利用することはありません。
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018

6/10 مقبول

Javier، Burgos

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Al llegar, nos dijeron que nuestra habitación estaba ocupada, había gente dentro. Después de hablar una persona con ellos, y sentirnos incomodos, nos dieron otra habitación. En la recepción no hay nadie, se molesta la persona que está abajo en una especie de restaurante.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018