بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة في فيا دي برافو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري

مدخل المنشأة
الغرفة
الغرفة
تجهيزات دش، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مناشف
شرفة/رواق

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عادية

أبرز المزايا

تلفاز
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تلفاز
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 6
  • 3 Double Beds

غرفة مزدوجة عادية

أبرز المزايا

تلفاز
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
16 de Septiembre 417, Valle de Bravo, MEX, 51200

الأماكن المجاورة

  • سد فالي دي برافو - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • الساحة المركزية - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • كنيسة سان فرانسيس أوف أسيسي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • Avandaro Waterfall - 6 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم
  • شلالات فيلو دي نوفيا - 15 من الدقائق بالسيارة - 6.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Mercado Municipal Valle De Bravo - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Quesadillas La China - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Callejón Del Hambre - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Licho - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Escondida - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري

دار ضيافة تقع في لا كابييا
توفر بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري كل ما تحتاج إليه.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Posada Familiar 16 Septiembre House Valle de Bravo
Posada Familiar 16 Septiembre House
Posada Familiar 16 Septiembre Valle de Bravo
Posada Familiar 16 Septiembre
Posada Familiar 16 Septiembre Guesthouse Valle de Bravo
Posada Familiar 16 Septiembre Guesthouse
Posada Familiar 16 Septiembre
Posada Familiar 16 de Septiembre Guesthouse
Posada Familiar 16 de Septiembre Valle de Bravo
Posada Familiar 16 de Septiembre Guesthouse Valle de Bravo

أسئلة متكررة

هل بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري؟

توجد دار الضيافة هذا في لا كابييا، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق الحرفييّن وكنيسة سان فرانسيس أوف أسيسي.الساحة المركزية ومتحف خواكين أركاديو كوروك فالي دي برافو أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦بوسادا فاميليار دياثيسيز دي سيبتيمبري⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 15 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 29 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 16 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 12 من أصل 80 من تقييمات النزلاء

7.0/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.8/10

وسائل الراحة

6.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Ricardo

مسافر برفقة العائلة
Buena atención,faltan poco de limpieza.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

4/10 سيّئ

ROSA ISELA

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
DA INSEGURIDAD, PUES NO RESPETA EL SERVICIO DE EXPEDIA, LUEGO TE LLAMA Y TE PIDE QUE DEPOSITES A UNA CUENTA, LUEGO A OTRA Y AMENAZA CON CANCELAR LA RESERVACION DE EXPEDIA; ENTONCES... TENGO O NO TENGO RESERVACION ?
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

Roberto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muy amable las personas que atiendwn el lugar y muy cerca del centro a pie.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

8/10 جيد

OSCAR

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Lugar limpio con buena atención y servicio

Lugar limpio con buena atención y servicio, es buen precio considerando estado de instalaciones y ubicación.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

6/10 مقبول

Lucia

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

JAIRO ENRIQUE DUQUE

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Un anciano gruño que nos atendio... No fue agradable..
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Juan Antonio

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

8/10 جيد

miguel angel

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Francisco

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No respetaron la reservación, servicio muy poco cortes y termine no alojándome ahí
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

8/10 جيد

Luis Antonio

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2022

8/10 جيد

Liliana Icela

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022

8/10 جيد

adan

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Es un lugar agradable para llegar a dormir, lo que no me gustó fue la atención del señor que hace el registro de la habitación
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022

8/10 جيد

ADRIANA VELASCO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022

10/10 ممتاز

JORGE

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021

6/10 مقبول

javier

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

sin amenidades

decia que tenia amenidades , no habia nada en el cuarto ni una botella de agua
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ratas y cucarachas

Había cucarachas y ratas en los cuartos. Me tuve que ir Repugnante
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020

10/10 ممتاز

Alejandro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Pésimo servicio, mi reservación no estaba hecha apesar que se realizó el depósito y se hizo contacto con el establecimiento, adicional que la persona que recibe es súper grosera, lugar para nada recomendable, jamás regresaría a reservar con ellos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Me gusto su ubicacion, su imagen interna y arreglo de habitacion dejan mucho que desear
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

Josefina

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Reservé una habitación para el día 25-26 de enero, pero recibí notificación a las 6:30am de ese día, dónde me decían: que no había habitaciones disponibles, que buscara algo más. Espero al menos cancelen el cargo que me hicieron.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

8/10 جيد

LAZARO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Más limpieza había telarañas y encontramos una araña
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

JOSE ALBERTO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
La persona que atiende, ya es una persona mayor de edad, que no tiene paciencia para atender.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pésima atención, carácter, trato, etc del Sr de recepción (dueño al parecer) . El resto del personal, muy amable y atentos.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019