اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور Suíte Ganesha

Suíte Ganesha
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Super Luxo

Super Luxo
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Suíte Gandhi

Suíte Gandhi
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Av. Antônio Trajano, 1313, Lapa, Tres Lagoas, MS, 79601-001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا رومانا بارك هوتل
فيلا رومانا بارك هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 58 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 198
الإجمالي: AED 208
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم خدمة: 10 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 75 BRL في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 75 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 75 BRL
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 70.0 BRL في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Taj Hotel Tres Lagoas
Taj Tres Lagoas
Taj Hotel Hotel
Taj Hotel Tres Lagoas
Taj Hotel Hotel Tres Lagoas
أسئلة متكررة
تقييمات Taj Hotel
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paulo Ricardo
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Final de semana no TAJ
Paulo Ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rodrigo
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente hospedaria. Nota 10.




Rodrigo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fernanda
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
rogerio
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
rogerio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Maisa
2024 ديسمبر 7
Maisa
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LUCIANO
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUCIANO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Edinaldo
2024 نوفمبر 2
Edinaldo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Johan
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Romualdo
2024 أكتوبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Romualdo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Leonardo
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leonardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kety
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kety
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Gabriel Henrique
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriel Henrique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Bianka Karina
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bianka Karina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Rodrigo
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
bom hotel, mas precisa de um gerente que cuide
Rodrigo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Olavo
2024 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olavo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Reginaldo
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Reginaldo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Energia
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر لغرض العمل
2024 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente hotel!
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Bruno
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Little Slice of India
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Fernando
مسافر لغرض العمل
2024 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
Cristina
2024 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Cristina
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Lucienne
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucienne
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024