اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ماكسبلازا





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 471
الإجمالي: AED 511
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريميم - سرير كبير

غرفة بريميم - سرير كبير
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
غلّاية كهربائية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة بريميم فردية

غرفة بريميم فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
غلّاية كهربائية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة بريميم - سريران فرديان منفصلان

غرفة بريميم - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
حمام خاص
غلّاية كهربائية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غلّاية كهربائية
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Štefániková 21/111, Trnava, Slovakia, 91701
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إمبيك هوتل
إمبيك هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 50 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 50 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 9:00 مساءً و2 بعد منتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Max Plaza Trnava
Max Plaza Trnava
Max Plaza
Hotel Max Plaza
Hotel MAXPLAZA Hotel
Hotel MAXPLAZA Trnava
Hotel MAXPLAZA Hotel Trnava
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel MAXPLAZA
التقييمات
7.6
جيد
8.6/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 16
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Davide
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Davide
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
sunghwan
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
sunghwan
أقام 25 ليلةً في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Yari
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Yari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
sunghwan
2024 يوليو 26
sunghwan
أقام 14 ليلةً في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Eduard
2024 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cosy Place
Eduard
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
August
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
August
أقام 14 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
August
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
August
أقام 17 ليلةً في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Olaf
2023 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olaf
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Michael Dyrholm
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael Dyrholm
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Alan
مسافر لغرض العمل
2023 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alan
أقام 11 ليلةً في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Anders
مسافر لغرض العمل
2022 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Katarina
2022 أغسطس 22
Katarina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
David
2022 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr veraltetes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Marian
2022 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
4/10 سيّئ
steeve
مسافر لغرض العمل
2021 سبتمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
steeve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Pawel
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pawel
أقام 10 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
peter
2020 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Sebastien
2019 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastien
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Moyen
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Jiri
2018 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jiri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Sara
2018 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sara
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018