اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ليبراتيد





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 114
الإجمالي: AED 114
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
باشتراك
مكتب
جناح جونيور
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عائلية

غرفة مزدوجة عائلية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
باشتراك
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

JR AMAZONAS 450 URB EL MOLINO, Trujillo, La Libertad, 13001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ويندام كوستا ديل سول تروجيلو
ويندام كوستا ديل سول تروجيلو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.6 من 10، ممتاز، 487 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 220
الإجمالي: AED 242
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بيرو (18%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (18%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية/بطاقة هجرة صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 13.0 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
رقم تسجيل المنشأة 20482664106
أمور يجب علينا توضيحها
بصفة عامة، لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالإقامة في منشآت فندقية في بيرو دون رفقة أحد الوالدين، أو وصي قانوني، أو شخص مسؤول مفوض رسميًا. و قد يُطلب من المرافقين البالغين تقديم كل من إثبات هويتهم وإثبات هوية الطفل بالإضافة إلى أي مستندات داعمة موثقة رسميًا. يجب على الزائرين الذين يخططون للسفر مع أطفال طلب المشورة من أحد مكاتب قنصليات بيرو قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
وفقًا للقانون البيروفي، لا يتم قبول النقد من أجل المدفوعات التي تزيد عن 2000 سول بيروفي أو 500 دولار أمريكي. ويجب تسوية المدفوعات التي تزيد عن هذه المبالغ باستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل الدفع الأخرى المعتمدة لدى المنشأة الفندقية والقانون المحلي؛ ولا يمكن السداد بعملات مختلفة.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يناير حتى ديسمبر
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Libertad Hotel Trujillo
Libertad Trujillo
Hotel Libertad Trujillo
Libertad Hotel
Hotel Libertad Hotel
Hotel Libertad Trujillo
Hotel Libertad Hotel Trujillo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Libertad
التقييمات
7.6
جيد
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mercedes
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mercedes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Carla
2023 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carla
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
6/10 مقبول
Marco
2023 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ivette، Guayaquil
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
Francisco
مسافر برفقة مجموعة
2022 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
mucho ruido
Francisco
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Juan
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2022 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Erickson
2022 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erickson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elizabeth
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BUEN HOTEL
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Julio، Lima
2018 نوفمبر 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة