غراندماس بلاس هوتل آيربورت
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مركز بالي جاليريا للتسوق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور غراندماس بلاس هوتل آيربورت





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Special Offer-Two Cozy Double or Twin)

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Special Offer-Two Cozy Double or Twin)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Special Offer-Three Cozy Double/Twin)

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Special Offer-Three Cozy Double/Twin)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Cozy Room)

غرفة (Cozy Room)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة (Transit (Cozy)- Minimum 6 hours stay)

غرفة (Transit (Cozy)- Minimum 6 hours stay)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jl. I Gusti Ngurah Rai No 99, Tuban, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق كويست كوتا من أستون
فندق كويست كوتا من أستون
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، 374 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 62
الإجمالي: AED 76
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 40000 IDR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GrandmasHotels.com @ Hotel tuban
GrandmasHotels.com @ tuban
GrandmasHotels.com tuban
Grandmas Tuban Hotel Bali/Kuta
GrandMas Plus Hotel Airport Tuban
GrandMas Plus Airport Tuban
GrandMas Plus Airport
Grandmas Hotels Tuban
أسئلة متكررة
تقييمات GrandMas Plus Hotel Airport
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient and couteous
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Vaundra، Canada
2017 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vaundra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Pam، perth australia
2017 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Friendly staff
Pam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
jacqueline
2017 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great service, close to airport
jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Muhammad
2017 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muhammad
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
clean, modern though a bit small
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
baz، melbourne
2016 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Close to airport, best attribute
baz
6/10 مقبول
dan، 神奈川
2015 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
節約派向け
dan
4/10 سيّئ
ray
2015 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Not recommended
ray
8/10 جيد
khim، singapore
2014 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel deserve a title 'A Home'
khim
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and clean, friendly staff
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
masa، Tokyo
2014 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
空港に近いホテル
masa
8/10 جيد
Family، tokyo
2014 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
安くて綺麗なホテル
Family
10/10 ممتاز
peter
2014 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
peter
10/10 ممتاز
peter
2014 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
peter
10/10 ممتاز
peter
2014 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
peter
10/10 ممتاز
peter
2014 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
peter
10/10 ممتاز
peter، Australia - QLD - Brisbane
2014 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
peter
10/10 ممتاز
iman، istanbul,turkey
2014 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bersih
iman
6/10 مقبول
Torajiro، バルセロナ
2014 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Torajiro
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
yuk، 日本
2014 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة