كيسكيندا كوتدجيز
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من غابة اوبود للقردة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير نهاري
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام بمياه الينابيع
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة لفردين - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

غرفة لفردين - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير نهاري
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة

غرفة سوبيريور - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير نهاري
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Jalan Bisma, Ubud, Gianyar, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

براشانتي أوبود
براشانتي أوبود
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- غسيل الملابس
8.8 من 10، ممتاز، 66 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 350000.00 IDR للسيارة
- رسوم السرير القابل للطي: 200000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kiskenda Cottages House Ubud
Kiskenda Cottages House
Kiskenda Cottages Ubud
Kiskenda Cottages Hotel Ubud
Kiskenda Cottages Hotel
Kiskenda Cottages Ubud
Kiskenda Cottages Hotel
Kiskenda Cottages Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Kiskenda Cottages
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jodie
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Jodie
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Dionne
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dionne
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
6/10 مقبول
Catharina
2018 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Acesso difícil
Catharina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Edmundo، Melbourne
2018 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Edmundo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Mariana
2018 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uma grata surpresa!
Mariana
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Pepijn، Rotterdam
2018 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent and clean hotel at the edge of Ubud
Pepijn
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Francois O
2018 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
What a stay!!!!
Francois O
10/10 ممتاز
IsabelP، London
2018 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel, highly recommended
IsabelP
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
SYLVIE
2017 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
SYLVIE
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
pierrick، france
2017 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon séjour
pierrick
أقام 8 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Kiskenda Cottages
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
Naneneil
2017 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
New hotel in Ubud
Naneneil
10/10 ممتاز
Gabriel
2017 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing experience.
Gabriel
8/10 جيد
Lauren
2017 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet Hotel




Lauren
8/10 جيد
Hajeinthan
2016 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel, but a new business

Hajeinthan
10/10 ممتاز
Patricia
2016 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trio
Patricia
10/10 ممتاز
Gisele
2016 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Traveler
Gisele
10/10 ممتاز
Gisele
2016 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة