اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور فيلا ديلوكس - بمسبح خاص (1x Floating B'fast for 3 Night Stay)

فيلا ديلوكس - بمسبح خاص (1x Floating B'fast for 3 Night Stay)
10.0 من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور فيلا ملكية

فيلا ملكية
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض الغطس الخاص
حوض استحمام ساخن خاص
استعراض جميع صور فيلا مميزة - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (Ayung Healing Pool Villa)

فيلا مميزة - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (Ayung Healing Pool Villa)
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور فيلا ديلوكس - بمسبح خاص (1 Hour Massage included)

فيلا ديلوكس - بمسبح خاص (1 Hour Massage included)
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور فيلا ملكية - بمسبح خاص (1x Floating B'fast for 3 Night Stay)

فيلا ملكية - بمسبح خاص (1x Floating B'fast for 3 Night Stay)
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور فيلا ملكية - بمسبح خاص (with 1 Hour Massage included)

فيلا ملكية - بمسبح خاص (with 1 Hour Massage included)
أبرز المزايا
فناء
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
نبذة عن الحيّ

Desa Kedewatan, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مايا أوبود ريزورت آند سبا
مايا أوبود ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، 923 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 450000 للبالغين، وIDR 225000 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 2000000 IDR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 2000000 IDR (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 900000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
الهوية الضريبية: 02.022.653.6-904.000
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pita Maha Royal
Royal Maha Pita
Royal Pita
Royal Pita Maha
Royal Pita Maha Hotel
Royal Pita Maha Hotel Ubud
Royal Pita Maha Ubud
The Royal Pita Maha Hotel Ubud
The Royal Pita Maha Ubud, Bali
Royal Pita Maha Ubud
Royal Pita Maha Hotel
Royal Pita Maha Hotel Ubud
Royal Pita Maha CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات Royal Pita Maha
التقييمات
9.2
رائع
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2016 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
Mohammed
2015 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammed
10/10 ممتاز
Emmanuel
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emmanuel
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Virad
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Virad
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Atanas
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Atanas
أقام 16 ليلةً في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Soenke
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soenke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ali
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ali
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
John
2025 أبريل 7
John
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joachim
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Joachim
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Johanna
2025 مارس 27
Johanna
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sarah
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sarah
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Louise
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louise
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sonja
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sonja
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
KIHWOE
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KIHWOE
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bone
2025 يناير 18
Bone
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
HIDEAKI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
HIDEAKI
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
OGAWA
2025 يناير 2
OGAWA
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Samantha، Leatherhead
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samantha
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Aaron
2024 ديسمبر 30
Aaron
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sandeep
2024 ديسمبر 23
Sandeep
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cristina
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Increíble propiedad!
Cristina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Mohamed
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Mohamed
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hamed
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hamed
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kayln
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kayln
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024