روماه رودا
دار ضيافة مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قصر أوبود
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور روماه رودا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 94
الإجمالي: AED 113
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عائلية

غرفة مزدوجة عائلية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jalan Kajeng No.24, Gianyar, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سواهيتا
سواهيتا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 231 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400000 IDR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rumah Roda Guesthouse Ubud
Rumah Roda Guesthouse
Rumah Roda Ubud
Rumah Roda Ubud
Rumah Roda Guesthouse
Rumah Roda Guesthouse Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Rumah Roda
التقييمات
8.8
ممتاز
8.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Fergus
2023 يوليو 10
Fergus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Lise
2023 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lise
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highlight of Our Trip!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Adam
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Olivier
2023 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olivier
أقام 28 ليلةً في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Maria Eikeland
2022 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Eikeland
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Juan، Trollhättan
2022 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Juan
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Christina
2022 يونيو 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christina
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Elijah S
2022 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elijah S
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Catherine
2022 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Catherine
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
HAYOUNG
مسافر برفقة مجموعة
2020 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
따뜻하고 친절한 숙소



HAYOUNG
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Jan
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice family stay
Jan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Ryan
2020 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
dave، bali
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
dave
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Pia
2020 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Underbart

Pia
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Christine
2020 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sweet Spot in Ubud
Christine
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Tiago
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very very good.
Tiago
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good spot, slightly expensive for what it is
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ubud stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Kyo
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kyo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019