ذا سانكارا سويتس آند فيلاس باي برامانا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من قصر أوبود
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا سانكارا سويتس آند فيلاس باي برامانا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بمنظر للوادي (with Daily Afternoon Tea)

غرفة لفردين - بمنظر للوادي (with Daily Afternoon Tea)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
تلفاز
مروحة سقف
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح - بمنظر للوادي

جناح - بمنظر للوادي
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Suite with Jacuzzi (with Daily Afternoon Tea)

Suite with Jacuzzi (with Daily Afternoon Tea)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (with Daily Afternoon Tea)

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (with Daily Afternoon Tea)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص - بمنظر للنهر (with Daily Afternoon tea)

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص - بمنظر للنهر (with Daily Afternoon tea)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
استعراض جميع صور جناح ملكي (with Jacuzzi)

جناح ملكي (with Jacuzzi)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
نبذة عن الحيّ

Jl. Sri Wedari Ubud, Kabupaten Gianyar, Ubud, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أيونغ ريزورت أوبود
أيونغ ريزورت أوبود
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 759 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 334
الإجمالي: AED 404
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 600000.00 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 650000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:30 صباحا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SANKARA SUITES VILLAS Hotel Ubud
SANKARA SUITES VILLAS Hotel
SANKARA SUITES VILLAS Ubud
SANKARA SUITES VILLAS
THE SANKARA SUITES VILLAS
The Sankara Suites Villas by Pramana
The Sankara Suites & Villas by Pramana Ubud
The Sankara Suites & Villas by Pramana Hotel
The Sankara Suites & Villas by Pramana Hotel Ubud
The Sankara Suites Villas by Pramana CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات The Sankara Suites & Villas by Pramana
التقييمات
9.4
استثنائي
9.2/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Eva
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eva
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Zaira
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zaira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Shelima
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shelima
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea، Okotoks
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Courtney
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Courtney
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Raul
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Raul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Victor
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
kara
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
kara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Falak
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



Falak
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Corey
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Corey
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bjorn
2025 أبريل 20
Bjorn
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Ronald
2025 أبريل 17
Ronald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sydney
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sydney
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ronald
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ronald
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Diana، Toronto
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Emma Elizabeth Ann، Albany Creek
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emma Elizabeth Ann
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
thressa، FPO
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
thressa
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bruna Alexandra Pereira
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bruna Alexandra Pereira
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bao
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
YASUYO
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YASUYO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mylda
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mylda
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bao
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bao
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Aaron
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aaron
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Reza، Wandi
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reza
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025