أوما ديوي جيست هاوس
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من غابة اوبود للقردة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Br. Pengosekan Kaja, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أومالاس هوتل آند ريزيدنس
أومالاس هوتل آند ريزيدنس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
7.6 من 10، جيد، 153 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا من IDR 50000 حتى 100000 للبالغين، ومن IDR 40000 حتى 80000 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 350000 IDR للسيارة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Uma Dewi Guest House Ubud
Uma Dewi Guest House
Uma Dewi Ubud
Uma Dewi
Uma Dewi Guest House Ubud, Bali
Uma Dewi Guest House Guesthouse Ubud
Uma Dewi Guest House Guesthouse
Uma Dewi Guest House Ubud
Uma Dewi Guest House Guesthouse
Uma Dewi Guest House Guesthouse Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Uma Dewi Guest House
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2022 ديسمبر 31
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Cornel
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cornel
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
BrandonJ، Vancouver, Ca
2018 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
BrandonJ
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
Martine
2018 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Uma dewi guest house
Martine
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jean-Raphael
2018 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Raphael
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
CLEMENCE
2018 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superbe guesthouse
CLEMENCE
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Elena، Roma
2018 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno perfetto
Elena
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
CLEMENCE
2018 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande à 1000%
CLEMENCE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Geraldine
2018 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Geraldine
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Bee، Germany
2018 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr liebe Gastgeber und schöne Einrichtung
Bee
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Stina
2018 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Für den Preis unschlagbar
Stina
10/10 ممتاز
Palm، Thailand
2018 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Palm
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
gureng، danmark
2017 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dejligt kvarter
gureng
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
baptiste
2017 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent Guesthouse
baptiste
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location, spacious and comfortable room
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Willem
2017 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dichtbij centrum Ubud en goed bereikbaar.
Willem
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
カオリン، 日本
2017 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
洗練されたおしゃれな空間
カオリン
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Chris، Brazil
2017 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay, but far from the centre.
Chris
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Laurence
2016 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Coup de cœur
Laurence
4/10 سيّئ
Patti، ADELAIDE AUSTRALIA
2016 نوفمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We walked in and walked out not nice at all 1/10
Patti
10/10 ممتاز
Nathalie، France
2016 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séjour de 3jours agréable
Nathalie
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة