فيلا جاي جاي آند سبا أوبد
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة ب3 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيلا جاي جاي آند سبا أوبد





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

فيلا - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Jalan raya Petulu (obyek wisata kokokan), Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جونجونجان أوبود هوتل آند سبا
جونجونجان أوبود هوتل آند سبا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، 313 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 170
الإجمالي: AED 205
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 350000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 150000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Villa JJ Ubud Hotel
Villa JJ Hotel
Villa JJ Ubud
Villa JJ
Villa JJ And Spa Ubud Bali
Villa JJ and Spa Ubud Ubud
Villa JJ and Spa Ubud Hotel
Villa JJ and Spa Ubud Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Villa JJ and Spa Ubud
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Robert
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nancy
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Rebecca
2023 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rebecca
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Yuwadee
2019 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yuwadee
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
sunmi
2019 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
sunmi
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
francisco javier
2018 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
entorno idilico
francisco javier
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Denis
2018 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Denis
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
SOJEONG
2017 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
정말 쉬려는 목적으로 가기에 좋은 숙소
SOJEONG
10/10 ممتاز
DENIS
2016 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DENIS
10/10 ممتاز
roelie
2016 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi nieuw hotel
roelie
10/10 ممتاز
Wendy
2016 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wendy
2/10 سيّئ للغاية
FREDERIC، la louviere
2016 يونيو 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
his hotel should be closed 6 mouths before I comes
FREDERIC
4/10 سيّئ
Maria، Prague
2016 مايو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dissapointing
Maria
10/10 ممتاز
Daniel، Salvador
2016 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hidden gem
Daniel
8/10 جيد
veronique
2016 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
veronique
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Lederi
2016 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lederi
10/10 ممتاز
Anne، Montreal
2016 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
This place is perfect!
Anne
10/10 ممتاز
Nikilash، India
2016 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Happy Stay
Nikilash
10/10 ممتاز
jessie، Vänersborg
2016 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peaceful
jessie
10/10 ممتاز
Sudesh، South Africa
2015 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة