راديسون أودايبور
منشأة فندقية في اودايبور في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع سبا متكامل
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور راديسون أودايبور





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 208
الإجمالي: AED 233
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - منظر للمدينة

غرفة سوبيريور - منظر للمدينة
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال - منظر للمدينة (Business Class)

غرفة لرجال الأعمال - منظر للمدينة (Business Class)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - منظر للمدينة

غرفة ديلوكس - منظر للمدينة
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح - غرفة نوم واحدة

جناح - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Ashok Nagar Main Road, Lakecity Mall, University Road, Udaipur, Rajasthan, 313001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راديسون بلو أوديبور بالاس ريزورت آند سبا
راديسون بلو أوديبور بالاس ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
6.8 من 10، 311 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 471
الإجمالي: AED 555
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 3500 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1500 INR (من سن 6 إلى 10 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5000 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2500 INR (من سن 6 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا INR 885 للبالغين، وINR 700 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1500 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 1)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 3500 INR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 3500 INR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في بروتوكول الأمان (راديسون).
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Radisson Udaipur Hotel
Radisson Udaipur
Radisson Udaipur Hotel
Radisson Udaipur Udaipur
Radisson Udaipur Hotel Udaipur
أسئلة متكررة
تقييمات Radisson Udaipur
التقييمات
7.8
جيد
8.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 ديسمبر 27
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
HEENA
2024 نوفمبر 28
Great team!
HEENA
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vijayalakshmi
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vijayalakshmi
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Richhpal singh
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Richhpal singh
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alessandro
2024 سبتمبر 16
Alessandro
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
sharad
2024 مارس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stay at Radisson
sharad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Gautam، Arlington
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gautam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Noazur
2023 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noazur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Sandeep
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Sandeep
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
4/10 سيّئ
VK
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
VK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
ian
مسافر لغرض العمل
2023 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ian
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Rinal
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rinal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Tejinder
مسافر برفقة شريك
2022 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tejinder
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Arvinder
مسافر لغرض العمل
2020 نوفمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Pathetic n sorry State of Affairs at Radisson



Arvinder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Shiv shankar
مسافر برفقة العائلة
2020 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stay in the city of lakes!
Shiv shankar
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Dhars، London
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dhars
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Vineet R
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vineet R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Gaurav
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gaurav
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Neel
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Neel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
JatinGandhi، LONDON, UK
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JatinGandhi
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Vaishali
2020 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Radisson Udaipur rocks!
Vaishali
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Sruthi
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pathetic Customer Service at Radisson Udaipur
Sruthi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020