اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليمون تري هوتل فادودرا





التقييمات
6.6 من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 140
الإجمالي: AED 173
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/26 إلى 2025/09/27
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ
تقع ليمون تري هوتل فادودرا بمدينة فادودارا وهي في الحي التجاري. يُمكن مشاهدة الجمال الطبيعي للمنطقة في ساياجي بوج وHathni Mata، بينما يُعد كل من Baroda Museum And Picture Gallery ومتحف مهراجا فاتح سينغ من أبرز المعالم الثقافية.

Opposite Parsi Agyari, Sayajigunj, Vadodara, Gujarat, 390020
الأماكن المجاورة
- Maharaja Sayajirao University - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
- ساياجي بوج - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
- Baroda Museum And Picture Gallery - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
- قصر فيلاس لاكسمي - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.1 كم
- Hathni Mata - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.8 كم
التنقّل في المنطقة
مطاعم
- Chandu Chaiwala - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
- Hotel Sayaji - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
- Subway - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
- 1944 The Hocco Kitchen - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
- That Place - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
ليمون تري هوتل فادودرا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 500 INR للفرد
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 1200 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Lemon Tree Hotel Vadodra Vadodara
Lemon Tree Hotel Vadodra
Lemon Tree Vadodra Vadodara
Lemon Tree Vadodra
Lemon Tree Hotel Vadodra Hotel
Lemon Tree Hotel Vadodra Vadodara
Lemon Tree Hotel Vadodra Hotel Vadodara
أسئلة متكررة
تقييمات ليمون تري هوتل فادودرا
التقييمات
6.6
7.6/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
11 فبراير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hitesh
مسافر برفقة العائلة
9 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hitesh
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Rampal
مسافر برفقة العائلة
8 يناير 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Rampal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
SATYANARAYANA
13 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SATYANARAYANA
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Madhav
مسافر برفقة العائلة
23 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Madhav
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
4/10 سيّئ
Darshana
28 يناير 2024
Darshana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
vijay
24 فبراير 2023
vijay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
5 أبريل 2021
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
13 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Chong Ming
3 يناير 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Will NOT Stay in this hotel again
Chong Ming
أقام 12 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
jagat
19 ديسمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jagat
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Ritesh
28 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible experience
Ritesh
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
31 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
An extra ordinary Hotel!
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
norio، japan
27 فبراير 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
RATED 3 STAR との感触。食事が悪すぎる。
norio
8/10 جيد
Kritsana
15 ديسمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kritsana
6/10 مقبول
Anil، India
19 أكتوبر 2015
ع ناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها