شقق فندقية
أبليند تاتري هوليداي
شقق فندقية مزودة بساونا وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم في فيلكي سلافكوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أبليند تاتري هوليداي





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور شقة عادية

شقة عادية
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ميكروويف
استعراض جميع صور إستديو

إستديو
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
سرير نهاري
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Tatranská 4, Velky Slavkov, 05991
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تاتراجولف ماونتن ريزورت
تاتراجولف ماونتن ريزورت
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 98 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 294
الإجمالي: AED 315
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/18 إلى 2025/08/19
وسائل الراحة في المنشأة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 70 EUR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 8.5 للبالغين، وEUR 6 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 10 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 10 EUR (حسب التوفر)
- تتوفر خدمة تنظيف الغرف في مقابل دفع رسوم إضافية وتختلف وفقًا لطول فترة الإقامة
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR لكل إقامة
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
APLEND Tatry Holiday Apartment Velky Slavkov
Apartmány V. Apartment Slavkov Slavkov
APLEND Tatry Holiday Apartment
Aplend Tatry Velky Slavkov
APLEND Tatry Holiday Aparthotel
APLEND Tatry Holiday Velky Slavkov
APLEND Tatry Holiday Aparthotel Velky Slavkov
أسئلة متكررة
تقييمات APLEND Tatry Holiday
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Michal
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Michal
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Fan
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 29
Fan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Paul
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Katerina
2019 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Stojí za návštěvu ;)
Katerina
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 13
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Roland
2016 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Roland
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
ortal
2015 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
ortal
8/10 جيد
ALGIS، Kėdainiai
2015 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALGIS
6/10 مقبول
Iwona، Tyczyn
2015 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Iwona
8/10 جيد
Ladislav، Praha
2015 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ladislav
8/10 جيد
Ieva، Latvia
2015 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel
Ieva
10/10 ممتاز
Natalia، Гатчина
2015 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Хороший недорогой отель
Natalia
10/10 ممتاز
Oleg، Гатчина
2015 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Горные лыжи в высоких татрах!!!
Oleg
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
-9, windy and pitch dark: go look for a brown door
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Laďa
2014 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laďa
10/10 ممتاز
Rodzina 2+2، Lezajsk
2014 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pokuj typu studio
Rodzina 2+2
10/10 ممتاز
Martin، Brno
2014 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة