اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية

غرفة ثلاثية بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز
مروحة
بيديه
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سان تيودورو بالاس لاكشري أبارتمينتس
وسط مدينة البندقية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- مطبخ
9.0 من 10، رائع، 399 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,258
الإجمالي: AED 1,396
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
نبذة عن الحيّ

Via Millosevich, 46, Mestre, VE, 30173
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سان كارلو
هوتل سان كارلو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 351 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 278
الإجمالي: AED 335
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.00 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 8.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 11 مساءً و2 بعد منتصف الليل
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A1OAHXDF6H
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 يونيو حتى 15 سبتمبر.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Delle Rose
Delle Rose Hotel
Delle Rose Hotel Mestre
Delle Rose Mestre
Delle Rose Hotel
Delle Rose Mestre
Delle Rose Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Delle Rose
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Robin
2025 مايو 29
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robin
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sibel
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Sibel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Van
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Van
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Aderith
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aderith
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Fiona
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fiona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dinesh
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dinesh
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Rocío
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rocío
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Roger
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roger
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Elise
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elise
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito boa
Rafael
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alessandra، Everett
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandra
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Rosangela
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel perfeito para ficar o tem que quiser.
Rosangela
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Carla
2025 فبراير 13
Carla
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Wesley
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wesley
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Shafik
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shafik
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Encaren
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Encaren
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Valentin
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Valentin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Timothy
2024 ديسمبر 11
Timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mason
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mason
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HIEN
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HIEN
8/10 جيد
Yehzee
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yehzee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marsha
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marsha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024