اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام خاص

غرفة مزدوجة - بحمام خاص
أبرز المزايا
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
بيديه
حمام خاص
6 حمّامات
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام مشترك (sink and shower in room)

غرفة مزدوجة - بحمام مشترك (sink and shower in room)
أبرز المزايا
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة فردية - بحمام خاص

غرفة فردية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
حمام خاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام مشترك (sink in room)

غرفة مزدوجة - بحمام مشترك (sink in room)
أبرز المزايا
تدفئة
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

أوتل أنتيكو دوجي
وسط مدينة البندقية
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 1,004
الإجمالي: AED 1,133
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

Salizada San Pantalon, Santa Croce 42/A, Venice, VE, 30135
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كازا سانتاندريا
كازا سانتاندريا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 539 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 0.70 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.30 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.50 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Dalla Mora Venice
Dalla Mora Venice
Dalla Mora
Dalla Mora Hotel
Dalla Mora Venice
Hotel Dalla Mora Hotel
Hotel Dalla Mora Venice
Hotel Dalla Mora Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Dalla Mora
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Meed
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Meed
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Riley
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Riley
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
todd
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
todd
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Maria Fernanda
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Fernanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Maribel، lutz
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maribel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
María Fernanda
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
María Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
NAOKI
2024 ديسمبر 25
NAOKI
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Frederico
2024 ديسمبر 8
Frederico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Alejandra
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alejandra
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Avegail
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Avegail
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mary
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mary
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Debora
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Debora
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Claudette
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 14
Claudette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Javier Israel
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Javier Israel
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elizabeth
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shanna
2024 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Miriam
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 11
Miriam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vadim
2024 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very good
Vadim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
paul
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
paul
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Jacob
2024 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacob
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
JANIO
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JANIO
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024