هوتل جوريزيا آلا فاليجيا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان سانت مارك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جوريزيا آلا فاليجيا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 719
الإجمالي: AED 821
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة رباعية - منظر للمدينة

غرفة رباعية - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج - منظر للمدينة

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كامبانيل فينيس ميستري
Mestre
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 790 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 294
الإجمالي: AED 353
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
نبذة عن الحيّ

Calle dei Fabbri 4696 - San Marco, Venice, VE, 30124
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل مونت كارلو
هوتل مونت كارلو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، 1,267 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 15 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A19ILQ9MKS
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 مايو حتى 31 أكتوبر.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gorizia La Valigia
Gorizia La Valigia Venice
Hotel Gorizia La Valigia
Hotel Gorizia La Valigia Venice
Gorizia a La Valigia Hotel Venice
Gorizia a La Valigia Venice
Hotel Gorizia Valigia Venice
Hotel Gorizia Valigia
Gorizia Valigia
Gorizia Valigia Venice
Gorizia A La Valigia Venice
Hotel Gorizia A La Valigia Hotel
Hotel Gorizia A La Valigia Venice
Hotel Gorizia A La Valigia Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Gorizia A La Valigia
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nadia
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadia
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Michael
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Maria
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Davina
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Davina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alexis
2025 مايو 4
Alexis
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Melissa
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ani
2025 أبريل 29
Ani
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ludivine
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ludivine
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Doris، LAVAL
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Doris
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Elizabeth
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jose Eduardo، la crescenta
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose Eduardo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Brigitte
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brigitte
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Rodrigo
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rodrigo
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Sujith
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 15
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Sujith
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maria Soledad
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy limpio, céntrico y agradable
Maria Soledad
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
robert
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
robert
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alejandro
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Abdelkader
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Abdelkader
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jean-Philippe
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Philippe
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
STANISLAV
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
STANISLAV
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Marjorie
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marjorie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Dominique
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dominique
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Edwige
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel
Edwige
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025