هوتل فيلا سارا

نُزل على شاطئ خاص مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل فيلا سارا

حمّام سباحة خارجي موسمي، مظلات على حمّام السباحة، مقاعد للتشمس
شاطئ خاص
1 غرفة نوم وألحفة محشوة بالريش وميني بار ومكتب
تفاصيل الفندق من الخارج
فطور من الأطباق المحلية يوميًا مقابل رسوم

التقييمات

7.2 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • على شاطئ خاص
  • بار
  • حمام سباحة
  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تتوفر وجبة إفطار

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
مجفف شعر
حمام خاص
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة فردية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
حمام خاص
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة عائلية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
غرفة نوم منفصلة
لحاف محشو بالريش
حوض استحمام بمضخات للمياه
  • تسع 4
  • سرير كبير‫‬ وأريكتان تصبحان سريرين (فرديتان)

غرفة مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
  • تسع 2
  • سرير كبير

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
80 Via Ugo Vallenari, Mestre, VE, 30173

الأماكن المجاورة

  • بورتو مارجيرا - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم
  • جسر ريالتو - 28 من الدقائق بالسيارة - 12.6 كم
  • ميدان سانت مارك - 36 من الدقائق بالسيارة - 12.9 كم
  • كنيسة سانت مارك - 43 من الدقائق بالسيارة - 15.0 كم
  • قصر دوج - 43 من الدقائق بالسيارة - 15.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات فينيس كاربينيدو - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • محطة حافلات ميستر تشينترو بي 1 - على بُعد 5 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Pizzeria da Michele - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pasticceria Regina - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Pizzeria da Luca - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzalonga Away - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pepe Nero Bistrot - ‬2 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل فيلا سارا

إقامة نُزل مناسبة للعائلات على مقربة من فورت بازيرا
توفر منشأة هوتل فيلا سارا، الموجودة بالقرب من كا دي أورو وجسر ريالتو، بار إلى جانب حمام السباحة، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة. يتميز مطعم Villa Sara الموجود في داخل المنشأة الأطباق الإيطالية وبوقت للمشروبات المفضلة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل بار.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وحمام سباحة للأطفال، مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا، بالإضافة إلى صف السيارة لمدة طويلة (بتكلفة إضافية)
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقهوة/شاي في الردهة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وترفيه مسائي
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل فيلا سارا وسائل راحة مثل قائمة الوسائد ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • كراسي طعام للأطفال، وكتب للأطفال، ولوازم فنية
  • مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي 28-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • غلايات كهربائية، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة الروسية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة لمدة طويلة بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (EUR ١٠ في اليوم)
  • خدمة ركن المركبات الترفيهية/الحافلات/الشاحنات (نظير تكلفة إضافية) داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا؛ وتتراوح الرسوم من ٥ إلى ٨ EUR للبالغين، ومن ٤ إلى ٦ EUR للأطفال
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • تناول طعام لزوجين/في مكان خاص
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
  • نزهات خاصة
  • نقيم أمسية تُقدم فيها الوجبات يوميًا نظير رسوم تبلغ ٢٩ EUR؛ يلزم الحجز

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Bar Villa Sara
  • Villa Sara

أشياء قد تحب القيام بها

  • ترفيه مسائي
  • حفلات كاريوكي
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم

مناسب للعائلات

  • ألعاب للأطفال
  • ألعاب للرضع
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • كتب للأطفال
  • كرسي أطفال
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مستلزمات فنية

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تتوفر باقات حجوزات رومانسية/لعروض الزواج
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • حديقة
  • على شاطئ خاص
  • مظلات على حمام السباحة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية من البلاط في المناطق العامة
  • أرضية من الحصى في المناطق العامة
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • سجاد رفيع مسطح لأرضيات المناطق العامة
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • بُنيت عام ١٩٩٠
  • طابقان ٢
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • قائمة الوسائد
  • لحاف محشو بالريش

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٢٨-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة تقديم المشروبات
  • غلاية كهربائية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد (يتغير وفقًا لمدة الإقامة)
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 70 EUR لكل إقامة
  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.50 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا من EUR 5 حتى 8 للبالغين، ومن EUR 4 حتى 6 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
  • رسوم إيقاف السيارة الممتد من النوع غير المُغطَّى: 10 EURفي اليوم
  • رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • استضافة مأدبة عشاء مسائية: EUR 29

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 7 مساءً.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 نوفمبر حتى 15 أبريل.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Villa Sara Inn
Hotel Villa Sara Mestre
Hotel Villa Sara Inn Mestre

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هوتل فيلا سارا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وحمام سباحة للأطفال.يُتاح استخدام حمام السباحة من 9 صباحاً حتى 7 مساءً.

هل هوتل فيلا سارا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 10 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل فيلا سارا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل فيلا سارا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل فيلا سارا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل فيلا سارا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 25 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل فيلا سارا؟

توجد إقامة النزل هذه المناسبة للعائلات بالقرب من المطار، على بُعد ٣٫١ من الأميال (٥ كم) من فورت بازيرا.

تقييمات ⁦Hotel Villa Sara⁩

التقييمات

7.2

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 21 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 53 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 53 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

7.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.6/10

وسائل الراحة

7.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Mike

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
They were able to check us in very late and it was easy.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Frank

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Nairoby

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is a family run hotel and it feels like home. Felicia is the best and was very kind to my elderly nonna who was in a walker. There are rooms that are accessible for handicapped people so please ask for that if needed. There’s breakfast, and dinner available. You can hear outside of the room so I suggest using sleep sounds as to not wake you if you are a light sleeper. All in all I recommend this hotel. 10/10. Grazie mille!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

JESUS، SALTILLO

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Jose

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was wonderful however the property needs a little maintenance. But will stay here again.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

CHRISTOHPER

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We chose this hotel for three reasons: proximity to the airport, a restaurant on site, and air conditioning. Out of those three only the airport worked out. The restaurant was closed, because they had an event booked. The A/C did not work. When we arrived there was no staff to check us in. We waited 30 minutes for someone to check us in.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Michael

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Absolutely terrible, DO NOT STAY!! Black Mold in the bedroom and hallway, insects, smells musty and dirty, visibly dirty, someone is living in one of the other rooms, creepy, noisy, no air conditioning and just beyond gross!! My wife and I left at 10pm and would not return for our two night stay, I would rather pay the extra money at the Hilton than stay in this place ever, DO NOT STAY!! I cannot warn you enough, DO NOT STAY!! Disgusting and gross on so many levels! Hotels.com should not allow people to book here!
Smelly entry hallway
Gross room
Questionable clean sheets
Low quality
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Anne Kirstine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Monica

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A hot and sticky stay.

The grounds of the property were great and the customer service was good and rooms were clean. The problem was the AC or lack of AC in the rooms, they have it locked so you can’t turn it down and it was so hot in the rooms that my family couldn’t sleep. I had chosen this place because it was close to the airport and I had a 6am flight to catch.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

6/10 مقبول

Hansel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The WiFi was down which was inconvenient. The AC on full blast didn’t cool down the room a lot. The breakfast in the morning was mediocre. The customer service was great and made the stay welcoming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Angela

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Parties for kids, no relaxing

Unfortunately the hotel was not nice and relaxing days by the pool as we thought. There were parties for kids every day and they were running and screaming until around one at night. And the walls did not silence the sound. No air conditioning. Poor breakfast. Location in the middle of nowhere, luckily quite close to the airport. The staff was somewhat okey. Would not recommend and was not worth the money.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

Genady

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Lillian

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Convenient to bus to go into Venice. Staff very nice.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Samantha

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

Georges

أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Emilia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice and helpful people.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

4/10 سيّئ

Jeanette

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Skuffende

Swimmingpool har ikke været fingerende i flere måneder. Er irgrøn og kun halvt fyldt op. Øvrige ude områder ved pool, legeplads mm er fyldt med ukrudt og ikke særlig velholdt. Morgenmad er en tør omgang toast med pålæg, og halvklode pølser og røræg. Ikke muligt at købe aftensmad på hotellet, som der står i beskrivelsen og poolbaren var ikke åben, så man kan købe forfriskninger. Fint hotelværelse og badeværelse men elendige madrasser. Der blev ordnet værelser hver dag. Ligger 450 meter fra bus mod Venedig centrum der tager 20 min. Ca. 2 km. Fra lokalt centrum hvor lokaltog kører. Turen tager ca. 40 min. I lokalcentret ligger et par pizzaria og et lille supermarked.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023

8/10 جيد

Hojat

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Friendly staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

8/10 جيد

Deedra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was really nice that there was a pool, bar and restaurant. Close to the airport and it had parking. A great deal for a short stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

10/10 ممتاز

Gary

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Convenient, comfortable, and great service for a 3 star rated hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

8/10 جيد

Baljinder

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lovely little, I assume family run, hotel. Had the best sleep there and rooms were generally quiet. Fantastic pool area with its own ‘beach’ Great for families. Only downside was that the shower needed a really good clean.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

syed zaheer

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Unclean. Unethical. Unsuitable for families.

Terrible management. Overcharged us. Dishonest/unethical in dealing. We arrived at midnight. They knew we won’t walk away that late. So they made us pay extra. When we brought it to their attention in the morning, they gave roundabout answers. Promised refund. But did not do it. It’s in the middle of nowhere. No restaurant or stores for miles around. It’s more like a party venue. Not suitable for families or kids. Cleanliness is not their priority. Not worth the inflated price.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023

4/10 سيّئ

Rob

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Air does not work. No fans in rooms. It is HOT even in June. Prepare to step out of a cold shower and sweat! Also restaurant was in a complete mess. Some food arrived fast but plates not at all or 1 hour later and cold. Just needs a stricter manger I think…
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Amanda P

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The Mother of the owner, unprofessional, rude to us client and staff. We paid for the breakfast and she didn’t have on her list, we explained, showed her the total with the breakfast, she would keep asking if we had paid the breakfast (at least 3 times). On our way out of the hotel, she send the staff (who was under training) to our car twice to ask again if we had pay the breakfast. The breakfast was very poor. The coffee machine wasn’t working, no butter and etc… she was very unprofessional. the situation was very embarrassing and uncomfortable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023