ليوناردو رويال هوتل فينيس ميستري
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليوناردو رويال هوتل فينيس ميستري





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 512
الإجمالي: AED 589
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/05 إلى 2025/07/06
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أريكة سرير بحجم مزدوج
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل آي كافاليري دي فينيزيا
كاستيلو
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- بار
9.8 من 10، استثنائي، 1,003 تقييمات
السعر الحالي هو AED 1,165
الإجمالي: AED 1,319
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
نبذة عن الحيّ

Via Ca Marcello, 6, Mestre, VE, 30172
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بست ويسترن بلس هوتل بولونا
بست ويسترن بلس هوتل بولونا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 1,007 تقييمات
السعر الحالي هو AED 548
الإجمالي: AED 628
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.20 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.10 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.10 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.60 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A1ENU2HVQ7
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leonardo Royal Hotel Venice
Leonardo Royal Venice Mestre
Leonardo Royal Venice
Leonardo Royal Venice Mestre
Leonardo Royal Hotel Venice Mestre Hotel
Leonardo Royal Hotel Venice Mestre Mestre
Leonardo Royal Hotel Venice Mestre Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Leonardo Royal Hotel Venice Mestre
التقييمات
9.2
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
JOSEPH
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JOSEPH
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Lionel
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lionel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
ALEXEIS
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ALEXEIS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Nadia Maria Fonte
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nadia Maria Fonte
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew Stewart
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew Stewart
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Jessica
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Jessica
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Thanh
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Thanh
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ELIE، wareham
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ELIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
minh
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
minh
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
mohammad reza، Manila
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
mohammad reza
أقام 13 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Tatjana
2025 مارس 30
Tatjana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
maximo
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
maximo
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
SANDRA PATRICIA VALENCIANO
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SANDRA PATRICIA VALENCIANO
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yang
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yang
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Enrique
2025 مارس 14
Enrique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Monica
2025 مارس 14
Monica
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Cedric
2025 مارس 9
Cedric
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Riccardo
2025 فبراير 26
Riccardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JUNG HO
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JUNG HO
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Adriano
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Espaço limitado, mas bem localizado
Adriano
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bree
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bree
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025