الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
تخزين الأمتعة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
يتوفر مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة (يبلغ ارتفاعه ١٠٠ سم)
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
حمام خاص
دُش
صابون
مناديل حمّام
الطعام والشراب
دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
المزيد
مكواة/طاولة كي عند الطلب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Puerto Bello Veracruz Veracruz
Hotel Puerto Bello Veracruz Hotel
Hotel Puerto Bello Veracruz Veracruz
Hotel Puerto Bello Veracruz Hotel Veracruz
أسئلة متكررة
هل هوتل بويرتو بيلو فيراكروث مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل بويرتو بيلو فيراكروث؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل بويرتو بيلو فيراكروث؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل بويرتو بيلو فيراكروث؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل بويرتو بيلو فيراكروث؟
توجد إقامة الفندق هذه في فيراكروز، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من جامعة يونيميكس المكسيكية فيراكروز وفيراكروز أكواريوم.ميناء فيراكروز على بُعد ١٫٧ من الأميال (٢٫٧ كم).
تقييمات Hotel Puerto Bello Veracruz
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 10 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
10
درجة التصنيف 8 - جيد. 2 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
2
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
2
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 19 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
4
7.4/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Arturo
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 19
Servicio rapido
Arturo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
6/10 مقبول
Joan Alberto
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Lugar económico, bien ubicado, sugiero únicamente mejorar la higiene de las habitaciones y respetar los costos de la APP.
Joan Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Daniel، Tepeaca
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها