اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بيتهوفن فيينا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Salon)

غرفة ديلوكس (Salon)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة (Selection)

غرفة سوبيريور مزدوجة (Selection)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية (Classic)

غرفة مزدوجة كلاسيكية (Classic)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سبارك باي هيلتون فيينا دوناوستات
دوناوستادت
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- صالة رياضة
9.2 من 10، رائع، 40 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 314
الإجمالي: AED 353
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
نبذة عن الحيّ

Papagenogasse 6, Vienna, Vienna, 1060
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جراند فيرديناند فيينا
هوتل جراند فيرديناند فيينا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 715
الإجمالي: AED 804
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من EUR 28 حتى 28 للبالغين، ومن EUR 0 حتى 28 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 52 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 29 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 28 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 55.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 15 أبريل حتى 15 أكتوبر.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Beethoven Hotel Wien
Beethoven Wien
Beethoven Wien Hotel
Beethoven Wien Vienna
Hotel Beethoven Wien
Hotel Beethoven Wien Vienna
Best Western Beethoven
Hotel Beethoven Wien Hotel
Hotel Beethoven Wien Vienna
Hotel Beethoven Wien Hotel Vienna
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Beethoven Wien
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Chris
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chris
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Robin
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robin
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yen-Hong
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yen-Hong
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Elke
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Claudia
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Catherine، Holmdel
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Emily
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emily
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Björn
2025 مارس 13
Björn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Esther
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
Esther
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Janis
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A nice hotel.
Janis
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Athena
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Athena
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pascal
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TOP!
Pascal
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Wolfgang
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Wolfgang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Näzih
2025 يناير 19
Näzih
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marko
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marko
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
mauricio
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
mauricio
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jolene، New York
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jolene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mark
2024 ديسمبر 23
Mark
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
EPIFANIO
2024 ديسمبر 1
EPIFANIO
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jose
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ian
2024 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Ian
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
GARY
2024 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
GARY
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Agneta
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agneta
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024